ذكريات رمضان.. وائل القبانى يخدع لاعبى الزمالك بتقليد صوت أذان المغرب

الأحد، 24 مارس 2024 04:00 م
ذكريات رمضان.. وائل القبانى يخدع لاعبى الزمالك بتقليد صوت أذان المغرب وائل القبانى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد شهر رمضان الكريم من الأشهر الزاخرة بالذكريات لكل الرياضيين سواء فى داخل مصر أو المحترفين فى الخارج، ومعظم هذه الذكريات تكون طريفة وعفوية، خاصة مع صيام اللاعبين وما يعانون منه أثناء المعسكرات والمباريات، وفى هذا الشهر الكريم نستعرض بعض المواقف التى ارتبطت به مع اللاعبين.

صوت أذان المغرب

قال وائل القبانى، مدافع الزمالك السابق، إن أول شهر رمضان له فى نادى الزمالك توج معه ببطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس فى الكاميرون، وهذا هو أهم ما حدث له مع الزمالك فى الشهر الكريم.

وعن المواقف الطريفة قال القبانى، "إنه خلال سفرهم للكاميرون ووجودهم فى الأتوبيس الخاص بهم من أجل العودة للفندق، قال إن أذان المغرب لم يصلنا أثناء الصيام، فقررت تقليد صوت الأذان، وهناك من ظن أن هذا هو الأذان الحقيقى وقرر الإفطار، فقرر بعدها إخبارهم أنه ليس الأذان الحقيقى وأنه مجرد مقلب".

ولد وائل القباني عام 1976 في قرية بهتيم محافظة القليوبية ، وحقق من نادي الزمالك الكثير من البطولات منها كما لعب لنادى المصرية للاتصالات، وكان قد انتقل للزمالك من نادي اسوان.

وعن بداية مسيرته يقول القباني: بدأت حياتي بلعب باك شمال، وبعد كده لعبت في نص الملعب، وفي أحد فرق اللي بدأت فيها الليبرو اتصاب فلعبت مكانه بالصدفة وتألقت والمدرب ثبتني في المكان ده".

وتابع: أن أوتوفيستر مدرب الزمالك الأسبق هو سبب هزيمة الفريق الشهيرة بستة أهداف مقابل هدف، بسبب تغييره طريقة اللعب قبل المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة