التليفزيون هذا المساء: بسمة بوسيل لـ ع المسرح: رجوعى لتامر حسنى حلم هيتحقق

الإثنين، 25 مارس 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء: بسمة بوسيل لـ ع المسرح: رجوعى لتامر حسنى حلم هيتحقق بسمة بوسيل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

بسمة بوسيل لـ ع المسرح: رجوعى لتامر حسنى حلم هيتحقق
قالت الفنانة بسمة بوسيل، "حققت أحلامى لما جيت مصر، ولقيت فيها حلم حياتى، وشهرة تامر حسنى كانت مستفزة ومخيفة بالنسبالى وكنت بخاف واتهز نفسيا لحد يعمل فيا حاجة، واخترته عشان حبيته وكنت عاوزاه يبقى أبو عيالى وضحيت بالغناء عشانه".


وأضافت بوسيل، خلال حوارها لبرنامج "ع المسرح" تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب عبر فضائية "الحياة": انا عصبية وبتأثر بالحاجة أكتر من أى حد، وعشت ضغط نفسى قبل زواجى، وصريحة مبعرفش أنافق، واللى يحصل يحصل".


أكدت بوسيل، "أبوبا فى آخر أيام عمره كان حزين عليا، وكان قريب جدا منى، وقالى نفسى أشوفك مبسوطة، ولو عايش دلوقتى هيشوفنى فى أسعد أيام حياتى، لافتة إلى أن حلم الرجوع لتامر حسنى هيتحقق أن شاء الله.


أستاذ علوم سياسية: تكرار زيارة جوتيريش تؤكد أهمية الدور المصرى تجاه غزة
أكد الدكتور جمال سلامة استاذ العلوم السياسية، أن زيارة أنطونيو جوتيريش سكرتير عام الأمم المتحدة هى الثانية لمصر منذ اندلاع الحرب على غزة، موضحا أن هذه الزيارة تحمل دلالات أهمها أهمية الدور المصرى سواء فيم يتعلق بإرسال المساعدات أو البحث عن حل للأزمة المندلعة منذ 7 اكتوبر الماضى.


وأضاف جمال سلامة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، أن مصر هى اكثر الدول المعنية بهذه القضية الفلسطينية والصراع العربى الاسرائيلى بصفة عامة، مؤكدا أن مصر طرف فى كل الاتصالات بشأن إيجاد حل للصراع وتخفيف حدة المعاناة التى يعيشها الشعب الفلسطينية.


وتابع: "جوتيريش لم يغير كلامه على منصة الأمم المتحدة أو الكلام الذى يتحدث به فى مصر الان ويتحدث عن ضرورة الوقف الفورى لإطلاق النار واطلاق سراح الرهائن وهو مطلب لا ترفضه حماس ولكن يجب أن يتم بشروط ولكن القضية الاكثر حيوية الان هى ادخال المساعدات"، لافتا إلى أن المساعدات التى تسقط جويا ليست كافية والطريق البرى هو الفعال وتعرقله اسرائيل.

 

سفراء دولة التلاوة.. قناة الناس تذيع الصلاة من أمريكا
أذاع برنامج سفراء دولة التلاوة، المذاع على قناة الناس، الصلاة من دولة أمريكا بتلاوة مؤثرة بصوت الشيخ نور الدين قناوى، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف.


وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.

وانطلقت قناة الناس فى شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التى تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطى كل مجالات الحياة.

تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، حيث شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.


مسلسل حق عرب.. أحمد العوضى: "بقدم رسائل إنسانية.. ونور الشريف قالى متتغرش"
تحدث الفنان أحمد العوضى، عن تجربته فى مسلسل "حق عرب"، وتقديمه دور "عرب"، قائلا:"الدور قريب منى وبقدم عدة رسالات للمشاهدين وأهمها الجانب الإنسانى، وعلى المشاهد ياخد الجانب الحلو ويسيب الجانب الوحش".


وأضاف أحمد العوضى، خلال لقاء ببرنامج "الإبداع فى مصر"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، دورى تقديم شئ مهم وهادف للمشاهد، والمسلسل بداخله صراعات فرعية، لافتا إلى أن الفنان رياض الخولى نجم كبير واستفدت منه كبير وهو إضافة كبيرة للمسلسل وبكون سعيد لما بمثل معاه، وكل الزملاء نجوم.


وعن المتلازمة الكلامية التى يقدمها فى المسلسل أكد أحمد العوضى، بقدم الحاجة الحلوة اللى بيحبها المشاهد، وأتمنى عمل شخصية تاريخية، مشيرا إلى أن الفنان نور الشريف الأب الروحى لى وعلمنى كل حاجة فى الشغلانة، ونصحنى بعدم الغرور فهى بداية النهاية، فضلا عن أهمية القراء".


ولفت الفنان أحمد عبد الله مقدم دور "سيحة" إلى أن الشخصية موجودة فى الشارع والحارة المصرية، وفيها تحولات كتير والإحساس باللوم والصاحب الجدع اللى بيضحى بنفسه علشان صاحبه، مؤكدا أن الشارع المصرى بيحب الجدعنة والصداقة والمسلسل بيقدم القيمة دى، وبه كل الخطوط الإنسانية اللى ممكن تحرك الشارع".


وأوضح أحمد عبد الله أن الدور لشخص بيحب لفت النظر ويرتدى إكسسوارات كتير، وأتمنى أن يعجب الناس، لافتا إلى أن أحمد العوضى شخص محبوب وشهم، وجدع فى الحقيقة وده نلمسه فى التصوير".


وقال الفنان إبراهيم السمان صاحب دور "محسن": محسن صاحب عرب السويركى ودايما فى ضهره ومعه ع الحلوة والمرة وفى كل مشاكله، ونحاول نقدم الشخصية بشكل مختلف وإن شاء الله يكون فى مفاجآت، مؤكدا أن ورق المسلسل جميل ومكسب لأى ممثل بأن يكون فى هذا العمل وفى شركة زى المتحدة".


وأشار محمود طاحون مخرج الأكشن، إلى أن تصديق الجمهور لمشاهد الضرب فى المسلسل يعنى نجاح العمل، موضحا أنه مافيش ممثل بيلمس التانى، وأحمد العوضى رجل رياضى وكل عمله أكشن فبيقدم دورة بشكل ممتاز.


وأوضح محمود طاحون أن "مكنتش عندنا مشاهد صعبة لأن العوضى بيقدم الدور بشكل مميز، وهو رجل رياضى وبينا كيميا وإمكانيات جسمه بتساعد فى الدور وعمره ما اشتغل بدوبلير، واحنا بنعمل حسابنا لعدم إصابة أى ممثل، وعمل بروفات قبل التصوير بيطمنا ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة