العالم هذا المساء.. أهالى غزة يفرون من قصف العدوان الإسرائيلى من خان يونس إلى رفح.. ألفيس يظهر لأول مرة خارج السجن والكشف عن تفاصيل الكفالة المشروطة.. وإنقاذ كلب ضال بعدما عاش لعام كامل عالق بصندوق فى رأسه

الإثنين، 25 مارس 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. أهالى غزة يفرون من قصف العدوان الإسرائيلى من خان يونس إلى رفح.. ألفيس يظهر لأول مرة خارج السجن والكشف عن تفاصيل الكفالة المشروطة.. وإنقاذ كلب ضال بعدما عاش لعام كامل عالق بصندوق فى رأسه العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

من خان يونس إلى رفح.. أهالى غزة يفرون من قصف العدوان الإسرائيلى

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل بتنفيذ طيران الاحتلال الإسرائيلي قصفا مكثفا استهدف المناطق الغربية لخان يونس جنوبي قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفًا أكثر من 32 ألف شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 74 ألف إصابة، في حصيلة غير نهائية، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ويتعرض السكان المدنيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، لانتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية، حيث تُشير التقارير إلى قصف منازل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية، واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك تلك المحظورة دوليًا، مثل القنابل العنقودية والفسفورية البيضاء؛ مما أسفر عن خسائر فادحة في أرواح المدنيين وممتلكاتهم.

تهجير ألأهالى
تهجير ألأهالى
تهجير أهالى خان يونس
تهجير أهالى خان يونس
تهجير أهالى غزة
تهجير أهالى غزة
دمار خان يونس
دمار خان يونس

ألفيس يظهر لأول مرة خارج السجن والكشف عن تفاصيل الكفالة المشروطة

غادر البرازيلي داني الفيس لاعب برشلونة الأسبق، السجن اليوم عقب إخلاء سبيله بكفالة مليون يورو، والتقطت كاميرات الصحفيين خارج السجن صورا عديدة للحظات الأولى للنجم البرازيلي خارج السجن.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل إطلاق سراح نجم منتخب البرازيل السابق المشروطة، حيث أمرت المحكمة بضرورة تخلي دانى ألفيس عن جوازي سفره البرازيلي والإسباني، حتى لا يتمكن من مغادرة إسبانيا، بجانب ضرورة المثول أمام المحكمة عند استدعائه فى أى وقت، كما تم إلزامه بعدم الاقتراب من ضحيته لمسافة 1000 متر.

25230-اطلاق-سراح-داني-الفيس
25230-اطلاق-سراح-داني-الفيس
26915-دانى-ألفيس
26915-دانى-ألفيس
29888-خروج-ألفيس-من-السجن
29888-خروج-ألفيس-من-السجن
ألفيس
ألفيس

إنقاذ كلب ضال بعدما عاش لعام كامل عالق بصندوق فى رأسه

تصدرت قصة الكلب "بير" عناوين الأخبار لأول مرة فى يناير من هذا العام، عندما تحدثت عنه شبكة CBS، بعد تقارير متعددة عن كلب كبير يتجول مع صندوق أسود كبير على رأسه، وقال أحد الأشخاص للمنقذ إن ابنه رأى الكلب قبل شهرين، لكنهم صدقوا الرواية فقط بعد رؤية الحيوان بأنفسهم، وجذبت قصة هذا الحيوان المؤسف انتباه الجمهور.

 

الكلب علق رأسه فى الصندوق قبل عدة أشهر، لكن كل المحاولات للقبض عليه وتحريره باءت بالفشل، وقال روبرت براينت، مدير كوماس، إن "أفضل كلمة لهذا الكلب هى أنه نينجا"، مضيفًا: أن موظفيه جربوا استخدام الشباك والفخاخ والمهدئات لتحرير الكلب الكبير من الصندوق، لكن لم ينجح شيء، حيث كان الحيوان الخائف يهرب كلما حاولوا الإمساك به، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

لحسن الحظ بالنسبة لـ"بير"، فإن مصيدة البلاستيك الخاصة به، والتى تبدو وكأنها الجزء العلوى البلاستيكى من سلة المهملات، كانت بها فتحات ضيقة تسمح للكلب بالأكل والشرب طوال محنته الطويلة، ولكن التجول بهذا الشيء على رأسه لم يكن من الممكن أن يكون أمرا سهلا.

 
الكلب
الكلب
الكلب العالق بالصندوق
الكلب العالق بالصندوق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة