حمد إبراهيم: واجهنا فريقا جيدا واستفدنا من هذه التجربة رغم النتيجة السلبية

الإثنين، 25 مارس 2024 12:38 م
حمد إبراهيم: واجهنا فريقا جيدا واستفدنا من هذه التجربة رغم النتيجة السلبية حمد إبراهيم
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لنادى الإسماعيلى، أن مواجهة أهلى بنى غازى كانت مهمة جداً واستفدنا منها بشكل كبير، رغم النتيجة السلبية بالهزيمة بهدفين نظيفين، فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، فى إطار احتفالات الدراويش بالمئوية.

وقال حمد إبراهيم، فى تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلى، "مباراة مهمة، النتيجة سلبية لكننا استفدنا من هذه التجربة فى عدة أمور سنطبقها خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف مدرب الإسماعيلى، "واجهنا فريقا جيدا وينافس بشكل قوى فى الكرة الليبية، وهذه أول مرة يخوض فيها بعض لاعبى الفريق مباراة خارج مصر، وبإذن الله نتمنى التوفيق الفترة المقبلة وسنة مئوية سعيدة على الإسماعيلى".

ويحتفل النادى الإسماعيلى، أحد أعرق الأندية المصرية والأفريقية، فى 13 أبريل 2024، بمرور 100 عام على تأسيسه، حيث ظهرت على السطح فكرة إنشاء ناد مصرى بالإسماعيلية، لكن هذه الفكرة لم تر النور وتظهر على أرض الواقع إلا عام 1921 عندما تم بناء هذا النادى بالجهود الذاتية وعن طريق جمع التبرعات، وعُرف وقتها بنادى النهضة، ثم تغير الاسم إلى الإسماعيلى الرياضى، نسبة إلى الإسماعيلية.

واستطاع الإسماعيلى أن يكون الفريق المصرى الأول الذى توج ببطولة أفريقيا عام 1969، وفى عامى 1970 و1992 خرج من الدورى نصف النهائى، وفى عام 2003 حين انهزم فى المباراة النهائية، كما استطاع الفوز بالدورى العام المصرى 3 مرات وكأس مصر مرتين، ويشتهر الإسماعيلى بلقب الدراويش وبرازيل مصر وبرازيل أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة