كأس عاصمة مصر.. إلغاء المؤتمر الصحفى لمدرب تونس قبل مواجهة نيوزيلندا

الإثنين، 25 مارس 2024 01:39 م
كأس عاصمة مصر.. إلغاء المؤتمر الصحفى لمدرب تونس قبل مواجهة نيوزيلندا منتخب تونس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر إلغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب التونسي الذي كان مقررا انعقاده اليوم قبل مواجهة نيوزيلندا فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة عاصمة مصر، فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، بعد اعتذار المدير الفني منتصر الوحيشي عن عدم الحضور.

ويعقد مؤتمر المنتخب الكرواتي استعدادا للمباراة النهائية فى السادسة مساء اليوم، وكذلك مؤتمر المنتخب النيوزيلندي استعدادا لمواجهة تحديد صاحب المركز الثالث فى الثامنة والنصف مساء اليوم.

ويواجه منتخب تونس نظيره نيوزيلندا لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس عاصمة مصر المقامة حاليًا بمشاركة 4 منتخبات فقط.

ويستهدف منتخب تونس حصد أكبر استفادة من هذه البطولة، من أجل العودة المشهد مجددا، بعد خيبات كبيرة مر بها نسور قرطاج منذ مونديال قطر 2022، حيث فشل في أمم أفريقيا الأخيرة كوت ديفوار 2023، حيث خسر مباراة وتعادل مباراتين، وحل في المركز الأخير لمجموعة ضمت ناميبيا وجنوب أفريقيا ومالي.

قائمة المنتخب التونسي فى بطولة كأس عاصمة مصر، شهدت عددا من الغيابات، سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، منها علي معلول نجم النادي الأهلي، يوسف المساكني، نجم فريق العربي القطري، ويتواصل غياب حنبعل مجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار حاليا لصفوف فريق إشبيلية الإسباني، بينما يتواجد سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك في القائمة.

وتم إعفاء الثلاثي ياسين مرياح وحسام تقا وامان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية الودية، من أجل الاستعداد مع فريقهم الترجي، لخوض مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة