مدحت شلبي لـ "ع المسرح": مباراة الأهلى والزمالك الشهيرة 6 - 1 كانت فاتحة خير عليا.. وأنا ملك الخروج عن النص بشياكة.. و"بيبو وبشير بيبو والجول" مونولوج التحول فى حياتى وعاوز بشير يسامحنى.. وجمهور الكورة مالوش حل

الإثنين، 25 مارس 2024 11:24 م
مدحت شلبي لـ "ع المسرح": مباراة الأهلى والزمالك الشهيرة 6 - 1 كانت فاتحة خير عليا.. وأنا ملك الخروج عن النص بشياكة.. و"بيبو وبشير بيبو والجول" مونولوج التحول فى حياتى وعاوز بشير يسامحنى.. وجمهور الكورة مالوش حل الكابتن مدحت شلبي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدحت شلبي، إنه يتشرف أن يكون أهلاويًا، وأيضًا يتشرف بأن يكون زملكاويًا، متابعًا: "لا يمكن أفصح عن هويتي الرياضية، وحتى مراتي ما تعرفش أنا أهلاوي ولا زملكاوي".

وأكد مدحت شلبي خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامج "ع المسرح"، المُذاع على شاشة "الحياة"، أنه إذا أفصح عن هويته، يمكنه خسارة مدرسة كاملة، لافتًا إلى أنه "ولا حد يعرف أنا ميولي لنادي إيه، ومراتي قالتلي في مرة أنا نفسي أعرف أنت أهلاوي ولا زملكاوي، قولتلها آخر لحظة قبل ما نغادر الأرض، هبقى أقولك".

وتابع: "هناك إعلاميون بيقدموا برامج ولعبوا في الأهلي والزمالك، ومعروف هو بينتمي لمدرسة إيه، لكن من الاحترافية هو اني أتخلص من ده على الشاشة، فالهوية يجب أن تظل في الظل، وعمري في حياتي سواء في مجال تقديم البرامج أو التعليق على المباريات، ما كانت عندي هوية مُسبقة وأنا بعلق".

وأكد مدحت شلبي أن مُباراة الأهلي والزمالك الشهيرة بفوز الأهلي على الزمالك 6 - 1، كانت فاتحة الخير عليا في التلفزيون المصري، وبدأت الإدارة تنظر له نظرة ثانية.

وأضاف الإعلامى الرياضى، أنه أكثر مذيع في التاريخ قدم مباريات الأهلي والزمالك، ولم يتخطاه أي مذيع على مر تاريخ المقدمين الرياضيين في مصر قدم هذا العدد.

ولفت مدحت شلبي إلى أنه دائمًا ما يحرص على إخفاء هويته التشجيعية، فلا أحد يعرف هل هو أهلاوي أم زملكاوي، وذكر على سبيل الفكاهة، قبل وفاتي بدقائق سوف أخبركم أي فريق أشجع.

وأكد شلبى، أحب أكون كوميديانى غير مفتعل وميكونش فى كلامى جدية أوفر لأن الناس محتاجة شوية ابتسامة وضحكة، لافتًا: أنا ملك الخروج عن النص لكن بشياكة مش أوفر، مشيرًا إلى أنه قال: "أنا ضابط شرطة غير محترف".

وأضاف شلبى: عملت سنة وحدة فى إطار الأمن العام، وأنا ليسانس حقوق جامعة عين شمس وكنت من المتفوقين فى الدفعة وحصلت على بكالوريوس كلية الشرطة واشتغلت كل خدمتى فى الرياضة، وقعدت 14 سنة فى حرص جامعة عين شمس، موضحًا أنه ليس هناك تناقض ما بين "مدحت شلبى وشلبوكة".


تابع شلبى: طول عمرى لاعب كورة، وعلمت فى التدريب، مؤكدًا أنه كى تنجح فى العمل الرياضى يجب أن تتخلصى من هويتك الرياضية، بأفعالك وأقوالك، والأهلى حظه حلو معايا لما بعلق على ماتشات الكورة وبيكسب الأهلى الزمالك فى المباريات اللى بعلق عليها، وعمرى ما كان لديّ هوية مسبقة وأنا بعلق على المباريات".

وتابع مدحت شلبى: متعتى فى أن أسعد اللى حوليا، واستضفت أشهر 30 شخصية فى مصر برنامج "قصر النجوم" كان منهم الكاتب الساخر محمود السعدنى، والبرنامج كان فلتة زمنية، فيه كنت بقدم سهرة من خارج التليفزيون على القناة وأنا ضابط شرطة".

وأضاف: أن "بيبو وبشير بيبو والجول" كان مونولوج التحول فى حياتى، والمعلقين الكبار قالوا إزاى الراجل ده يعلق على أهلى وزمالك؟".

وتابع شلبى: الكابتن "ميمى الشربينى" الله يرحمه كان كروان وكنت أعشق تعليقه، وبعد تعليقى على مباراة الأهلى والزمالك قال مين مدحت ده اللى ياخد الأهلى والزمالك وإحنا موجودين؟!، وأكد شلبى أن "بيبو وبشير" كان ضربة حظ ليا.

وطالب شلبى، الكابتن بشير التابعى، بمسامحته على جملة "بيبو وبشير بيبو والجول" بعدما قالت له الإعلامية منى عبد الوهاب إنه بيقول: "مش مسامحك"، وبابتسامة قال شلبى: "سامحنى الله يخليك أنا بوصف الماتش بس ده الموضوع من 2001"، وأكيد هو زعلان علشان لحد النهاردة الأهلاوية فى تاريخ هذه المباراة بيغرقوا النت بجملة "بيبو وبشير"، لافتًا إلى أن جمهور الكورة مالوش حل بيصطادوا لبعض".

وأضاف الإعلامى الرياضى: قصة حياتى بسميها "هذا من فضل ربى" لأنى مكنتش أحلم بأن حياتى تتدرج بالشكل ده وأكون موجود فى عيون الناس بشكل محترم، والجميع بينتظر تعليقى ويحبوه وده من عند ربنا"، متابعًا: "أمى أول حد ليه فضل عليا، وهى ترملت واحنا فى ظل الزهور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة