مراسلو تليفزيون اليوم السابع ينقلون أهم اللقطات فى حفل إفطار المطرية.. عشرات اللايفات والفيديوهات والصور الحصرية على مدار اليوم.. وزراء وشخصيات عامة حرصوا على المشاركة فى الإفطار وسط الأهالى.. فيديو وصور

الإثنين، 25 مارس 2024 11:58 م
مراسلو تليفزيون اليوم السابع ينقلون أهم اللقطات فى حفل إفطار المطرية.. عشرات اللايفات والفيديوهات والصور الحصرية على مدار اليوم.. وزراء وشخصيات عامة حرصوا على المشاركة فى الإفطار وسط الأهالى.. فيديو وصور حفل إفطار المطرية
كتب إسلام شيبة - تصوير أحمد معروف - كريم عبدالعزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم فريق تليفزيون اليوم السابع، تغطية متميزة لحفل إفطار المطرية للسنة العاشرة على التوالي، حيث نقل الزملاء محمد رضا ومحمد فتحى ومحمد قاسم، أبرز اللقطات بالفيديو على مدار اليوم، كما قدم الزملاء كريم عبدالعزيز وأحمد معروف صورا حصرية لحفل إفطار المطرية على مدار اليوم منذ اللحظات الأولى حتى مساء اليوم.

 

 

شهدت منطقة المطرية للسنة العاشرة على التوالي مائدة إفطار رمضان المعتاد إقامتها كل عام احتفالًا بشهر رمضان الكريم، والتي تشتهر بـ"إفطار المطرية" وقد حددت موعد الإفطار اليوم الإثنين، حيث تتسع المائدة لنحو 10 آلاف صائم، ويهدف أهالي المنطقة إلى تحقيق رقم قياسي لأطول مائدة رمضانية تشهدها مصر.


وسط أجواء مبهجة من زينة رمضان والإضاءة والبالونات الملونة والفوانيس، شهدت شوارع المطرية فعاليات إفطار المطرية السنوي الذي يقيمه أهالي عزبة حمادة بالمطرية، وتضمنت فقرات الإفطار عرض أزياء في الشارع أقامه فريق من الشباب الذين سبق وقدموا عرضًا للأزياء في الشارع بسوق الجمعة مرتدين ملابس كلاسيكية غير تقليدية.

شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، فى "إفطار المطرية"، تلبية لدعوة أهالى عزبة حمادة بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة، والذى يُعقد للسنة العاشرة على التوالى تحت شعار: "للسنة العاشرة.. جيرة وعشرة".
من ناحيتها، قالت السفيرة سها جندي: "إننا نتشارك فى مصر بركة صيام شهر رمضان المبارك وكذلك الصوم الكبير، معربة عن سعادتها بتلبية الدعوة والحضور للإفطار مع نحو 10 آلاف صائم، تجمعوا بمحبة لينشروا البهجة بهذه الصورة التكافلية المتميزة كل سنة".
وأكدت وزيرة الهجرة أن مصر علمت العالم كله التسامح والفرح بقدوم مختلف المواسم الدينية دون تفرقة، مشيرة إلى أنها مثل كل المصريين تنتظر قدوم شهر رمضان لترى الأجواء الروحانية والزينة والأنوار والفوانيس، قائلة: "لدينا جميعا ذكريات الطفولة التى تحفظ شكل هذه المناسبات واحتفاء الجميع بها".

 
 
 

كما التقطت عدسة "اليوم السابع" صورة لوزيرة الهجرة السابقة السفيرة نبيلة مكرم، خلال وجودها في شرفة أحد المنازل داخل حي المطرية، للمشاركة في الإعداد لحفل الإفطار الرمضاني الضخم الذي ينظمه أهالي المنطقة، وقد ظهرت الوزيرة السابقة بجوار أحد الشباب وترفع علامة النصر.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة