مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. مشهد رومانسي يجمع مروان ومادي

الإثنين، 25 مارس 2024 08:31 م
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. مشهد رومانسي يجمع مروان ومادي امبراطورية ميم
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 15 من مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، ومنها مشهد رومانسي واعترافات بين مروان أبو المجد ( نور النبوي ) ومادي ( مايان السيد ) وتعترف الأخيرة بتعنيف أسرتها لها وحبسهم لها وتعذيبها وهذا ما دفعها للانتحار والاكتئاب، كما يعترف مروان لمادي بأن وفاة أمه كان تأثيره عليه كبير جدا .

وكانت قد شهدت الحلقة الكثير من الأحداث أهمها رفض مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) لبيع منزله وإصراره على عدم البيع بعد أن وصل المبلغ لحوالي 120 مليون جنيه، وكانت قد شهدت تلك الحلقة الكثير من الأحداث منها لقاء جمع نشوى مصطفي بمحمود حافظ في سيارته لمناقشة مستقبلهما في الزواج، ومواجهة العقبات ، ولكن نشوى مصطفى تكشف لمحمود حافظ تخوفها من رفض شقيقها مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) لزواجها، أما طليق حلا شيحة ( محمد محمود عبد العزيز ) فيقابل خالد النبوي في محل طليقته مدام مي، وطلب منه أن يكون ضيفه في برنامجه لكن خالد النبوي يرفض، كما يرفض حضور اجتماع معه .

وكانت قد شهدت الحلقة محاولة انتحار " مادي" مايان السيد ، ولكن تنقذها من الانتحار صديقتها نسمة، وتذهب للجامعة لتبلغ مروان الذي يذهب معها لمكان مادي ليطمئن عليها .

وكانت قد بدأت الحلقة 15 بلقاء جمع أسرة امبراطورية ميم علي مائدة الطعام وحدثت بينهما مناقشات حول الانتخابات، وحول علاقة مختار أبو المجد ( خالد النبوي )، ومدام مي ( حلا شيحة )، وحسم خالد النبوي الأمر بتأكيد أن علاقته بمدام مي ليست الا جيرة وعلاقة صداقة .

كانت قد شهدت الحلقة السابقة الكثير من الأحداث ومن أهمها ازالة مايا لشعرها وحلقه ع الزيرو ويتعاطف الجميع مع مايا واخواتها يؤكدون حبهم لها وانها شكلها حلو وانهم لن يتركوها فجميعهم يحبونها حبا كبيرا ، وشهدت تلك الحلقة عدة مشاهد أيضا من أهمها مشهد جمع ميسون ومختار خلال حلم يقظة يتذكر فيه معاقبته لابنته مايا في حياة والدتها ، ثم يكتب مختار لميسون رسالة ويعترف لها بأن أسرته ليست بخير.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة