مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 15.. العفريتة ترقص مع مربوحة على أغانى البحراوى

الإثنين، 25 مارس 2024 07:27 م
مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 15.. العفريتة ترقص مع مربوحة على أغانى البحراوى مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 15
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، بعثور الكبير على التعويذة فى غرفة الكبير هبل، ونزل به وجد العفريتة شيماء سيف ترقص مع زوجته مربوحة رحمة أحمد على أغنية ناس منى للمطرب رضا البحراوى.

وبعد ذلك حاول هجرس محمد سلام قراءه التعويذة على العفريتة لصرفها ولكنها اكتشفت ذلك و قامت بعقوبته من خلال رميه إلى خارج الدوار، كما اكتشفت العفريتة لوجى أنه متزوج بنت خالتها بيكى.

وفى الحلقة 14 تحدثت العفريتة عن بداية قصة حبها من الكبير هبل وأنها تزوجته عرفيًا ثم تزوج عليها وخانها وألقى عليها تعويذة أخفتها 95 سنة وعليهم أن يبحثوا عن عقد الزواج العرفى من أجل أن تعود لأهلها مرة أخرى.

ورغم رفض أهلها الزواج تزوجت الكبير هبل عرفيًا ولما كشفت خيانته قرأ عليها تعويذة أخفاها 95 عامًا وطلبت من الكبير أن يبحث لها عن العقد العرفي حتى تستطيع العودة لأهلها مرة أخرى ودخل الكبير إلى غرفة الكبير هبل فى الدوار هو وهجرس ونفادى والعترة ليبحثوا عن عقد الزواج العرفى ولكن وجدوا أنه متزوج أيضًا من بنت خالة العفريتة، ليقلق الكبير من رد فعل العفريتة لوجى.

وتنكر الجميع فى ملابس تنكرية، حيث ارتداء هجرس شخصية فيلم mask لكن جونى قال له شكلك مثل شخصية محمد هنيدى فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وتنكر الكبير فى شخصية نابليون بونابرت كما تنكر طبازة فى شخصية المطرب ألفيس بريسلى، وغنى عدد من الأغانى ثم قال لهم أن متنكر فى شخصية أشرف عبد الباقى فى فيلم أشيك واد فى روكسى ونفادى تنكر فى شخصية أحدب نوتردام.

و يعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 15 (1)
 
مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 15 (2)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة