5 معلومات عن مباراة مصر وكرواتيا فى نهائي كأس عاصمة مصر

الثلاثاء، 26 مارس 2024 06:30 ص
5 معلومات عن مباراة مصر وكرواتيا فى نهائي كأس عاصمة مصر حسام حسن
كتب: حاتم رضا ـ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن لخوض مباراة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، أمام كرواتيا باستاد مصر، فى العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وتحدد سعر تذكرة مباراة مصر وكرواتيا بقيمة 75 جنيها للدرجة الثالثة و150 جنيها للدرجة الأولى يسار سفلى، ويقام اللقاء فى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة الذى شهد فوز منتخب الفراعنة على نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء فى الدقيقة 29 من اللقاء.

موعد مباراة مصر وكرواتيا

تقام مباراة مصر وكرواتيا في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مشوار مصر وكرواتيا بالبطولة

وتمكن منتخب كرواتيا من التأهل لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر، بعد فوزه على تونس عن طريق ركلات الترجيح، في الدور نصف النهائي عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليضرب منتخب "الناريون" موعدا مثيرا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا.

غيابات منتخب مصر قبل مواجهة كرواتيا

يفتقد منتخب مصر في المباراة أكثر من لاعب على رأسهم إمام عاشور للإصابة، وأحمد حجازي الذى غادر المعسكر لظروف أسرية طارئة، فضلا عن عدم اكتمال شفاء أحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كرواتيا

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في المباراة هو، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة في الوسط، و عمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم.

التشكيل المتوقع لكرواتيا أمام مصر

في المقابل، يخوض منتخب كرواتيا المباراة بالقوة الضاربة ويعتبر التشكيل المتوقع لمواجهة الفراعنة كلا من حراسة المرمى: ليفاكوفيتش، الدفاع: جفارديول، مارتين إرليتش، ماركو إيفانوفيتش، جوسيب بورانوفيتش ، الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باساليتش، والهجوم: أندريه كرماريتش، بورنا سوسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة