قبل نهائى كأس عاصمة مصر .. 3 حلول لتعويض غياب إمام عاشور أمام كرواتيا

الثلاثاء، 26 مارس 2024 05:30 م
قبل نهائى كأس عاصمة مصر .. 3 حلول لتعويض غياب إمام عاشور أمام كرواتيا امام عاشور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب كرواتيا ، في تمام الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر، علي استاد مصر بالعاصمة الإدارية .

وحجز منتخب مصر مقعده في المباراة النهائية على حساب منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف ، بينما تأهل منتخب كرواتيا بالفوز على تونس بركلات الجزاء الترجيحية.

ويفتقد منتخب مصر في هذه المباراة لجهود نجم خط الوسط إمام عاشور بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نيوزيلندا وخضع على إثرها لجراحة ناجحة في الكتف ، وهناك 3 حلول يفكر فيها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن ، لتعويض غياب إمام عاشور أمام كرواتيا.

الحل الأول ..عمر مرموش

الحل الأول الذي يفكر فيه حسام حسن يتمثل في الدفع بعمر مرموش في وسط الملعب مع الاعتماد على مصطفى فتحي في الجناح المهاجم الأيمن وتريزيجيه كجناح مهاجم في الجهة اليسرى.

الحل الثاني .. كوكا

أما ثاني الحلول التي يدرسها حسام حسن الدفع بالشاب أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب مع مروان عطية وحمدي فتحي لاستفادة من قدرات اللاعبين الدفاعية أيضًا لغلق منطقة وسط الملعب أمام قوة الهجوم الكرواتي.

الحل الثالث .. أفشة 

ثالث الحلول التي يفكر فيها حسام حسن هي الدفع بمحمد مجدي أفشة في مركز لاعب الوسط المهاجم مع الاعتماد على الثنائي مروان عطية وحمدي فتحي كمحوري ارتكاز خلفه في خط الوسط.

افشة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة