مسلسل الحشاشين الحلقة 16 .. حسن الصباح يحذر زيد بن سيحون من برزك أميد

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:30 م
مسلسل الحشاشين الحلقة 16 .. حسن الصباح يحذر زيد بن سيحون من برزك أميد مسلسل الحشاشين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة  16 من مسلسل الحشاشين عودة برزك أميد سالماً إلى قلعة ألموت، كما شهدت الحلقة تحذير حسن الصباح إلى زيد بن سيحون، مؤكداً له بأنه الأقرب إلى قلبه ولكن فى نفس الوقت حذره من برزك أميد.

جدير بالذكر أنه فى الحلقة السابقة قام بنفس الأمر ولكن معكوساً، حينما حذر برزك أميد من زيد بن سيحون قائلاً له نفس الكلام إن الغيرة تملأ قلب زيد.

وكانت الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين شهدت حيلة من برزك أميد من أجل الهروب من الشام بعد قتل الشاب الخارج عن طائفة الحشاشين، وذلك بعدما وقع فى قبضة الشرطة إلا أنه احتال عليهم وطلب منهم تركه مقابل إعطائهم مبلغا ماليا كبيرا على باب المدينة وما أن وصل إلى باب المدينة حتى أعطاهم كيس من الذهب وأثناء إمساك الجنود للكيس قتلهما مثلما يفعل دائماً.

وكانت الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين شهدت وصول برزك أميد الذراع اليمنى لـ حسن الصباح إلى منصور أحد أفراد الحشاشين الذى تخلى عن مذهبهم وتحول لخدمة الإمام الغزالى بدلاً من قتله، وبالتالى شهدت الحلقة مبارزة مميزة ومعركة بين الثنائى انتهت بتمكن برزك أميد من قتله بصعوبة شديدة.

وكانت بدأت الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين عبر معاتبة زوجة حسن الصباح إليه عقب قتل ابنها فى الحلقة السابقة توعدته فيها بأنها ستكون خصيمته حتى الممات، ثم قابل ابنه الأصغر الهادي والذى بدا عليه الرعب الشديد من الوالد وسأله هل من الممكن أن يقتله فى وقت لاحق حالة عمل شىء يغضبه ليخبره أنه لو اقترف خطأ فى الناس لن يسامحه أم لو كان خاص به كأب سيغفر له فى حين انتهت الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين، بمشهد مميز للغاية يتمثل في محاكمة الدعاة للحسين بن الحسن الصباح حاولوا فيها تخفيف حكم الإعدام عليه إلا أن الولد أظهر عناده الشديد ولم يطلب الرحمة من والده، وأمام عناد الولد حكم كريم عبد العزيز – حسن الصباح – بإعدام الإبن ليتم قتله أمام أعين أمه وشقيقه نجل الصباح الآخر.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة