كامافينجا يقترب من المشاركة مع ريال مدريد رغم إصابته فى مباراة فرنسا

الأربعاء، 27 مارس 2024 01:12 م
كامافينجا يقترب من المشاركة مع ريال مدريد رغم إصابته فى مباراة فرنسا إدواردو كامافينجا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد تلقى أخبارًا مطمئنة بشأن الإصابة التي تعرض لها لاعبه إدواردو كامافينجا، نجم الفريق، خلال مباراة منتخب بلاده فرنسا أمام تشيلي، مساء أمس الثلاثاء.

وغادر كامافينجا ملعب فيلودروم في مارسيليا عقب تعرضه لإصابة في كاحل ساقه اليسرى في الدقيقة الـ42 من المباراة الودية، التي فاز فيها منتخب فرنسا على تشيلس بنتيجة 3-2.

وأكدت صحيفة "ريليفو"، إن الإصابة عبارة عن التواء خفيف، رغم أنه في البداية، كان هناك قلق من أن تكون الإصابة خطيرة، مما قد يهدد مشاركته ضد مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن لحسن الحظ، تبين أن الإصابة أقل خطورة مما كان متوقعًا".

وأضافت الصحيفة الاسبانية: "يُمكن لكامافينجا المشاركة ضد أتلتيك بلباو في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني".

بينما أوضحت إذاعة "كادينا سير"، إن "حالة كامافينجا لا تبدو خطيرة لكنه سيتوجه إلى مركز تدريب ريال مدريد بعد ظهر اليوم لإجراء الفحوصات ومعرفة مدى المشكلة التي يعاني منها في كاحله الأيسر".

ويعتبر كامافينجا من اللاعبين الأساسين في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى حيث انضم إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من رين الفرنسي عام 2021.

وخاض كامافينجا حتى الآن 131 مواجهة عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها هدفين وصنع 6 تمريرات حاسمة  منذ الوصول إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة