مكاسب بالجملة من كأس عاصمة مصر.. القدرة على تنظيم أى بطولة فى وقت سريع.. الحضور الجماهيرى الكبير.. أول بطولة رسمية على استاد مصر.. الظهور الأول لحسام حسن مع الفراعنة.. الاستقرار على القوام الأساسى للمنتخب

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:25 ص
مكاسب بالجملة من كأس عاصمة مصر.. القدرة على تنظيم أى بطولة فى وقت سريع.. الحضور الجماهيرى الكبير.. أول بطولة رسمية على استاد مصر.. الظهور الأول لحسام حسن مع الفراعنة.. الاستقرار على القوام الأساسى للمنتخب مصر وكرواتيا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر التى أقيمت باستاد مصر بالعاصمة الإدارية، بمشاركة 4 منتخبات العديد من المكاسب والفوائد لمصر، وشارك فى البطولة منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، بالإضافة إلى مصر المستضيفة، حيث نجح منتخب كرواتيا بالتتويج بالبطولة.

 

الحضور الجماهيرى الكبير

يعد المكسب الأول من البطولة عودة التفاف الجمهور حول المنتخب، حيث شهدت البطولة حضور الجمهور في المباراة الماضية أمام نيوزيلندا، وكذلك فى النهائي بأعداد كبيرة، حيث إن تذاكر المبارايات نفدت بعد طرحها بساعات قليلة، وهو ما شهده الاستاد والتفافه حول المنتخب.

رسالة للعالم بقدرة مصر على تنظيم أى بطولة

تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر عكس للعالم مدى قدرة مصر على استضافة وتنظيم أى حدث عالمى مهما كان قوته وقوة المنتخبات المشاركة به، وهو ما ظهر فى حسن التنظيم للبطولة، والتى نالت إشادة واسعة عامة والمنتخبات المشاركة فى المنافسات.
 

أول بطولة رسمية على استاد مصر

ظهر استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في كامل الجاهزية لبطولة كأس عاصمة مصر بعد مجهودات الشركة المتحدة للرياضة، في مظهر ولا أروع يليق بفخامة المكان، ظهر استاد مصر الجديد في أبهى حلّة، وظهر كل ركن داخل الاستاد أو خارجة في شكل جمالى يعبر عن الواقع الذى أصبح غاية الرقى والتحضر.
 

أول ظهور لحسام حسن

جاءت بطولة كأس عاصمة مصر كأول ظهور للعميد حسام حسن مع الفراعنة رسميا، فى القيادة الفنية، حيث خاض مباراتين فى البطولة أمام كلا من نيوزيلندا وكرواتيا والنجوم العالميين فى كل منتخب،  وهو ما يساعده على تجربة اللاعبين فى صفوف الفراعنة.

 

الاستقرار على القوام الأساسى للفراعنة

جاء خوض المنتخب مباريات كأس عاصمة مصر، ليمنح العميد صورة عن الشكل المبدئي للقوام الأساسى للمنتخب،  واللاعبين المقرر الاعتماد عليهم الفترة المقبلة سواء فى المعسكرات أو الارتباطات الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة