مسلسل فراولة الحلقة 3 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الخميس، 28 مارس 2024 06:00 ص
مسلسل فراولة الحلقة 3 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل فراولة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 3، بطولة النجمة نيللي كريم على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC"، محاولة من فراولة (نيللى كريم) لإقناع والدها ببيع الشقة التي ورثتها من والدتها، لكنه يرفض.

وعرض العميل الصيني "يانج" شراء شركة الفنانة شيماء سيف "إس إس" بكل محتوياتها لتشغيلها في الفترة المقبلة تحت إدارته.

ودار نقاش بين بشير (توني ماهر) والفتاة التي يرغب في خطبتها حول طلبات والدة الأخيرة التعجيزية لإتمام الخطبة، إلا أنه يرى أن طلباتها صعبة عليه لكنه سيعمل على إيجاد حل لها.

ورغم انفصال إبراهيم (صدقي صخر) عن زوجته إلا أنه ما زال يفكر في طفلته لارا، وانتقد أمام والده تصرفات زوجته حيال الطفلة حيث يرى إنها لا تناسب عمرها نهائيا.

وعرضت شيماء سيف حملة تسويقية أمام العميل الصيني، إلا أنه يرغب في حملة أكبر مما عرضت عليه، وطرح رؤيته أمامها وأمام حسن الشندويلي (محمد فهيم).

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة