باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. السماح للجنود البريطانيين بإطلاق لحاهم لأول مرة منذ 100عام.. زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب اليونان.. وزارة الحج تنصح بارتداء الكمامة فى الحرمين للوقاية من الأمراض

الجمعة، 29 مارس 2024 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. السماح للجنود البريطانيين بإطلاق لحاهم لأول مرة منذ 100عام.. زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب اليونان.. وزارة الحج تنصح بارتداء الكمامة فى الحرمين للوقاية من الأمراض جانب من الاحداث العالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

السماح للجنود البريطانيين بإطلاق لحاهم لأول مرة منذ 100 عام

لأول مرة منذ 100 عام، سيصبح بإمكان الجنود البريطانيين إطلاق لحاهم بعدما تم إنهاء الحظر المفروض على هذا الإجراء، بحسب ما ذكرت صحيفة التليجراف البريطانية.

جنود بريطانيون

روسيا: عدم رد مجلس أوروبا على هجوم قاعة كروكوس الإرهابي يمثل تدهورا عميقا

أكد ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية أن عدم رد مجلس أوروبا على الهجوم الإرهابي في قاعة كروكوس يمثل تدهورا عميقا، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

ماريا زاخاروفا

إيطاليا ترفع درجة الحذر ضد الإرهاب فى الجمعة العظيمة وعيد الفصح

كثفت السلطات الإيطالية إجراءات الحذر والمراقبة ضد الإرهاب في جميع أنحاء البلاد ، كما فرضت شددت الضوابط والمكافحة على المطارات والمحطات وخاصة حول الفاتيكان، حسبما قالت صحيفة المساجيرو الإيطالية.

الفاتيكان ـ صورة أرشيفية

إعلام إسرائيلي: اعتراض جسم مشبوه أطلق من لبنان تجاه منطقة كريات شمونة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، في خبر عاجل، منذ قليل، باعتراض جسم مشبوه أطلق من لبنان تجاه منطقة كريات شمونة.

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

البابا فرانسيس يكسر التقاليد.. يغسل أقدام النساء فقط بالطقوس السنوية "فيديو"

غسل بابا الفاتيكان ، البابا فرانسيس أقدام 12 امرأة في أحد سجون روما، أمس الخميس ، وهذه هي المرة الأولى التي يغسل فيها البابا أقدام النساء فقط خلال الطقوس السنوية.

بابا الفاتيكان

إعلام إسرائيلي: خلافات بين رئيس الموساد وممثل الجيش بمفاوضات صفقة المحتجزين

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، قبل قليل، بأن خلافات حادة وقاسية بين رئيس الموساد دافيد برنياع وممثل الجيش في المفاوضات نيتسان ألون حول صفقة تبادل المحتجزين، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

دمار غزة

زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب جنوب اليونان

أعلن معهد أثينا للعلوم الجيوديناميكية أن زلزالا بلغت شدته 5.7 درجة على مقياس ريختر ضرب اليوم الجمعة، جنوبى اليونان قبالة سواحل غرب شبه جزيرة بيلوبونيز.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

حملة بايدن تجمع 25 مليون دولار خلال فعالية واحدة بحضور أوباما وكلينتون

قالت صحيفة واشنطن بوست إن الرئيس الأمريكى جو بايدن، جمع أكثر من 25 مليون دولار من التبرعات خلال فعالية فى نيويورك مساء أمس، والتى شارك فيها الرئيسان السابقان باراك أوباما وبيل كلينتون، فيما وصفته حملته الانتخابية بجمع التبرعات الأكثر نجاحا فى التاريخ الأمريكى.

بايدن

إعلام فلسطينى: 7 شهداء وعدد من الجرحى فى قصف على نادى الشجاعية بغزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في خبر عاجل، بسقوط 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزة، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

قصف غزة

وزارة الحج تنصح بارتداء الكمامة فى الحرمين للوقاية من الأمراض الفيروسية

نصحت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية ضيوف الرحمن بارتداء الكمامة أثناء تواجدهم داخل الحرمين الشريفين للوقاية من الأمراض الفيروسية أو العدوى التنفسية.

ضيوف الرحمن ـ صورة أرشيفية

سانا: استشهاد وإصابة مدنيين وعسكريين جراء عدوان إسرائيلى على ريف حلب

استشهد وأصيب عدد من المدنيين والعسكريين فجر اليوم الجمعة، جراء عدوان إسرائيلى استهدف عددا من النقاط فى ريف مدينة حلب.

قصف إسرائيلى على سوريا ـ صورة أرشيفية

 

العالم هذا الصباح.. رئيس الأركان الأمريكى: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التى طلبتها.. أوكرانيا: مقتل 537 طفلًا وإصابة 1269 آخرين منذ بدء الحرب الروسية.. بايدن وأوباما وكلينتون يجتمعون على هدف هزيمة ترامب

احتدام المعارك فى السودان.. حركات مسلحة تنخرط فى القتال وتتخلى عن حيادها.. طيران الجيش استهدف تجمعات لقوات الدعم السريع حاولت منع ايصال المساعدات لولايات دارفور.. واستمرار المأساة الإنسانية لملايين السودانيين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة