الناميبى شيلونجو يشارك مع الإسماعيلى فى ودية الشهداء

الأحد، 03 مارس 2024 07:28 م
الناميبى شيلونجو يشارك مع الإسماعيلى فى ودية الشهداء شيلونجو
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الناميبى بينسون شيلونجو مهاجم الإسماعيلى السابق مع الدراويش أمام فريق الشهداء فى المباراة الودية المقامة حاليا لتجهيز اللاعبين البدلاء للمباريات المقبلة.
 
وحصل شيلونجو على حكم بتغريم الإسماعيلى بـ90 ألف دولار كمستحقات اللاعب إلى جانب 50% كتعويض للاعب، ليصبح الإجمالى 135 ألف دولار، وتحاول إدارة الإسماعيلى الخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر بعد أن هرب اللاعب من صفوف الإسماعيلى خلال منتصف الموسم الماضى.
 
ويخوض الإسماعيلى فى شهر مارس الجارى 3 مواجهات فى دورى nile، بدأها أمس السبت بمواجهة بلدية المحلة، ثم مواجهة المقاولون العرب 9 مارس على استاد المقاولون العرب، ويختتم مواجهات بمباراة سموحة 31 مارس على استاد الإسماعيلى.
 
وفى وقت سابق، كشف النادى الإسماعيلى عن سبب استبعاد الثلاثى عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن وحمدى النقاز عن قائمة الفريق في مباراة بلدية المحلة في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري nile. وأكد الإسماعيلى موقعه الرسمى أن الثلاثى عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن وحمدى النقاز خرج من قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة لأسباب مختلفة، حيث يعانى مجدى وحسن من إصابة لحقت بهما خلال مشاركتهما فى مباراة الجونة الماضية، بينما يغيب النقاز عن المباراة بسبب تعرض زوجته لحادث واضطراره للسفر إلى القاهرة للاطمئنان عليها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة