تخفيضات هائلة بمنافذ بيع السلع.. تلقى طلبات وظيفة معاون نيابة للإناث.. فيديو

الأحد، 03 مارس 2024 12:00 م
تخفيضات هائلة بمنافذ بيع السلع.. تلقى طلبات وظيفة معاون نيابة للإناث.. فيديو نشرة تليفزيون اليوم السابع
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة من إعداد أحمد إسماعيل وتقديم سارة إسماعيل للحديث عن أهم الأخبار.

نبدأ جولتنا الإخبارية بخبر يهم الأسر المصرية، حيث أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على  المنافذ والمعارض، أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا تحقق رغبات المواطنين من خلال توفير المنتجات بجودة عالية وبأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن الوزارة تتوسع في إنشاء المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض الكبري استعدادا لشهر رمضان المبارك، وذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس بزيادة نسبة التغطية لخدمة أكبر عدد من المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم بتوفير كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية بجودة عالية وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخري .

وننتقل إلى خبر آخر حيث تواصل النيابة العامة اليوم الأحد، تلقى طلبات التعيين لوظيفة معاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، من الإناث، لليوم الثالث على التوالى والتي تستمر 8 أيام تنتهي الخميس 7 مارس المقبل، وفقًا لما حددته النيابة العامة لفترة تلقى الطلبات للإناث.

واشترطت النيابة أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمى جيد على الأقل، وألا يزيد عمره عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وفى مقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف، ويتم تسجيل المتقدم إلكترونيا على موقع النيابة العامة.

وإلى الشأن العربى وخاصة الشأن الفلسطيني، حيث قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه نفذ أكثر من 50 غارة جوية على خان يونس جنوب قطاع غزة، خلال الليلة الماضية، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 30 ألف فلسطيني معظمهم من الأطفال والنساء، وإصابة أكثر من 71 ألف، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مفقود تحت الركام وفي الطرقات، إذ يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف إليهم.

وفى ختام تلك الجولة لأهم الأخبار، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره  وفي الصباح الباكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة