"مشروعك" بالمنوفية يساهم فى حل مشاكل الشباب ويحقق أحلامهم.. توفير التمويلات اللازمة بمشاركة عدد من البنوك.. المحافظ: نفذنا 331 مشروعا وفرت 610 فرص عمل بكافة المجالات.. ويؤكد: التمويلات بلغت 78 مليون جنيه

الأحد، 03 مارس 2024 07:00 م
"مشروعك" بالمنوفية يساهم فى حل مشاكل الشباب ويحقق أحلامهم.. توفير التمويلات اللازمة بمشاركة عدد من البنوك.. المحافظ: نفذنا 331 مشروعا وفرت 610 فرص عمل بكافة المجالات.. ويؤكد: التمويلات بلغت 78 مليون جنيه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، والذى يقوم بتشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز ثقافة العمل الحر، والتي تساهم في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والحد من البطالة، من خلال توفير تمويلات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب من أهم المبادرات التى شهدتها الدولة خلال الفترة الأخيرة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى حكم البلاد .
 
من جانبه، قال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" خلال الفترة الأخيرة الماضية، ساهم في تنفيذ 331 مشروعا بتمويل ما يقرب من 78 مليون جنيه.
 
وأشار محافظ المنوفية، إلى أن "مشروعك" يخدم جميع المجالات سواء الإنتاجية أو الصناعية أو الزراعية أو التجارية وغيرها من المشروعات الصغيرة، مؤكداً أن برنامج "مشروعك" عزز وبشكل ملموس من جهود المحافظة فى مجال دعم وتشجيع الشباب على الإقدام على إقامة المشروعات، ودعم جهود الدولة المصرية فى الاتجاه نحو التصنيع الإنتاج تنفيذاً لرؤية مصر 2030.
 
وأضاف أن تلك المشروعات ساهمت فى توفير 610 فرصة عمل بنطاق المحافظة، وذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية بتشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز ثقافة العمل الحر والتي تساهم في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والحد من البطالة .
 
وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه تم توجيه القائمين على البرنامج بضرورة فتح قنوات جديدة لتيسير كافة الإجراءات وتنويع المشروعات لتلبية احتياجات السوق من المنتجات المختلفة، والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للشباب الراغبين فى الحصول على تمويل لمشروعاتهم وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لهم وتكثيف حملات التوعية لتعريف الشباب بكيفية التقديم على المبادرة وتوفير التدريب الفنى والإدارى لهم للاستفادة من جميع مميزات البرنامج، لما يمثله البرنامج من دور محورى فى تنمية ودفع عجلة الإنتاج بشتى المجالات، وخلق جيل جديد من المستثمرين الشباب مما يساهم في خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة، وذلك فى إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين .
 
وأكد محافظ المنوفية، أن المبادرة التي تنفذها وزارة التنمية المحلية بمشاركة عدد من البنوك بهدف خلق فرص عمل جادة للشباب لإقامة مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر تعد من أهم المبادرات التى تحارب البطالة وتساعد الشباب على تنفيذ مشاريعهم وتوفير فرص عمل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة