الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف مدينة رفح الفلسطينية.. أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ441 ألفا و520 جنديا منذ بدء الحرب.. اليابان تطلق وحدة صواريخ "أرض- بحر" على أوكيناوا

السبت، 30 مارس 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف مدينة رفح الفلسطينية.. أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ441 ألفا و520 جنديا منذ بدء الحرب.. اليابان تطلق وحدة صواريخ "أرض- بحر" على أوكيناوا قصف - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الاحتلال يشن غارات جوية على مدينة رفح الفلسطينية جنوب غزة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام فلسطينى: أن قوات الاحتلال تشن غارات جوية على مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

الأرجنتين تجمد مقترح نقل سفارتها إلى القدس الشريف لرفض الأحزاب اليسارية

قالت الإذاعة العبرية، إن الأرجنتين جمدت نقل سفارته إلى القدس الشريف، بعد رفض المشرعين من الأحزاب اليسارية الفكرة.

يوم الأرض الخالد .. رغم حرب الإبادة الجماعية التي تنفذها إسرائيل ضد قطاع غزة يحيي الفلسطينيون، اليوم السبت، الذكرى الـ48 ليوم الأرض الخالد، في المحافظات.

شؤون المسجد النبوي: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات

‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر أن تقام صلاة التهجد اليوم السبت، وسط تكامل منظومة الخدمات المقدمة بالمسجد النبوي.

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ441 ألفا و520 جنديا منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني اليوم /السبت/ ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 441 ألفا و520 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية، بعد مقتل 730 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.

قال صندوق النقد الدولى، إن معدل تغطية الاحتياطى الأجنبى لمصر بلغ 5.3 شهر من الواردات السلعية خلال العام المالى الماضى 2022 - 2023 وسيسجل 7.3 شهر من الواردات السلعية لمصر خلال العام المالى الحالى 2023 - 2024 متوقعا أن يسجل 6.9 شهر من الواردات السلعية لمصر فى العام المالى المقبل 2024 - 2025.

اختطف مستعمر، صباح اليوم السبت، طفلا، من قرية حوسان غرب بيت لحم، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

محكمة روسية تأمر باحتجاز مشتبه به تاسع فى "هجوم موسكو"

قضت محكمة جزئية في موسكو، الجمعة، باحتجاز المشتبه به التاسع في الهجوم على قاعة للحفلات الموسيقية في موسكو حتى 22 مايو في انتظار محاكمته، وذلك بعد أن أسفر الهجوم في 22 مارس الجاري عن سقوط ما يربو على 140 شخصاً.

أطلقت اليابان، اليوم السبت، أول وحدة صواريخ "أرض-بحر" تابعة للقوات البرية، على جزيرة (أوكيناوا) الرئيسية، في الوقت الذي تعزز فيه دفاعاتها وسط النفوذ البحري الصيني.

جارديان: المدارس بإنجلترا متهمة بإغلاق النقاش حول الحرب فى غزة

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن المدارس في إنجلترا تغلق باب النقاش المشروع حول الصراع بين إسرائيل وغزة لأن المعلمين يشعرون بأنهم غير مجهزين ويشعرون بالقلق بشأن الحياد السياسي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة