تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة هوفنهايم فى الدوري الألماني

السبت، 30 مارس 2024 04:06 م
تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة هوفنهايم فى الدوري الألماني ليفركوزن
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، تشكيل فريقه لمواجهة هوفنهايم في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب باي ارينا، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة "البوندسليجا".

وجاء تشكيل باير ليفركوزن كالتالي: 

حراسة المرمي: لوكاس هراديكي

الدفاع: بييرو هينكابي، جوناثان غلاو تاه، إدموند تابسوبا، جيريمي فريمبونج، أليخاندرو جريمالدو

خط الوسط: هوفمان، روبرت أندريش، تشاكا

الهجوم: باتريك شيك، فلوريان فيرتز 

 

تشكيل ليفركوزن
تشكيل ليفركوزن

وتستأنف مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم"البوندسليجا" اليوم بمواجهة الجولة الـ27 بعد انتهاء فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري.

يحتل باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 70 نقطة، متفوقا بايرن ميونخ  الوصيف برصيد 60 نقطة، بينما يحتل هوفنهايم المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

ويتطلع الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن إلى مواصلة سلسلة الانتصارات اليوم، من أجل الابتعاد بالصدارة والاقتراب من التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليوقف به احتكار بايرن ميونخ للدرع في آخر 11 نسخة على التوالي.

حقق باير ليفركوزن تحت قيادة فنية متميزة من المدرب الإسباني تشابي ألونسو، مسيرة كروية تاريخية هذا الموسم، متصدراً ترتيب الدوري الألماني بنهاية الجولة الـ25 في عمر المسابقة، وبفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ، وقبل 9 جولات من ختام المسابقة.

حقق باير ليفركوزن الفوز في آخر مبارياته على فولفسبورج 2-0 في الجولة الـ25، من الدوري الألماني، محققاً انتصاره الـ21 في المسابقة حتى الآن، والسادس على التوالي، دون خسارة واحدة في 36 مباراة خاضها بكل المسابقات حتى الآن (31 فوزا مقابل 5 تعادلات)، وأصبح رصيده 67 نقطة بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ حامل اللقب الموجود في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

باير ليفركوزن تجاوز بفوزه على فولفسبورج، الرقم القياسي للنادي والذي تحقق من قبل في الفترة من أغسطس 2009 إلى فبراير 2010، تحت قيادة المدرب يوب هاينكس، بعدم الخسارة في 24 مباراة بالدوري الألماني، ليصل إلى 25 مباراة حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة