أجراس سانت كليمنت تتزين بالبرتقال والليمون من 105 أعوام

الأحد، 31 مارس 2024 03:00 م
أجراس سانت كليمنت تتزين بالبرتقال والليمون من 105 أعوام اليوم القومى للبرتقال والليمون
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم البرتقال والليمون هو احتفال بهيج يقام مرة واحدة في السنة في كنيسة سانت كليمنت دانيس، تعود أصول يوم البرتقال والليمون إلى زمن بعيد، نسبة إلى ترميم القس ويليام بنينجتون بيكفورد لأجراس كنيسة سانت كليمنت دانيس عام 1919، وتم تبارك هذه الأجراس وتزيينها بأكاليل البرتقال والليمون، وكان ذلك اليوم بمثابة أول احتفال رسمي بهذا الحدث، وكان تزيين الكنيسة بمثابة إشارة إلى تقليد قديم عندما وصل البرتقال والليمون إلى لندن بالقارب على نهر التايمز، وكان وصول الفاكهة سببًا للاحتفال، وتم توزيعها على السكان من قبل الحمالين، واستمر حتى خلال نقص هذه الثمار أثناء الحرب العالمية الثانية، وفقًا لما ذكره موقع" daysoftheyear"

بحلول عام 1959، أعادت كنيسة القديس كليمنت دانيس بناءها،  وأقيم الاحتفال كبير في الداخل، مع دق الأجراس المتغيرة فرحًا للإعلان عن يوم البرتقال والليمون.

حلقات الليمون والبرتقال
حلقات الليمون والبرتقال

كيفية الاحتفال بيوم البرتقال والليمون

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها المشاركة في أحداث اليوم:

حضور خدمة يوم البرتقال والليمون

يجب على أي شخص متواجد في لندن يوم الاحتفالات أن يحضر كنيسة سانت كليمنت دينز.

استمتع بالفواكه الحمضية

احتضن يوم البرتقال والليمون من خلال الاستمتاع بالفواكه بنفسك. هناك طرق لا حصر لها للاستمتاع بها. وبطبيعة الحال، يمكنك الاستمتاع بها طازجة. أو يمكنك إعداد الحلوى الإبداعية الخاصة بك. قد تستمتع أيضًا بعصر العصائر طوال اليوم مع كوكتيل العصير الطازج.

توزيع الفواكه على الأطفال

احترم التقليد من خلال توزيع البرتقال والليمون على الأطفال في مجتمعك. هذه البادرة اللطيفة والبسيطة يمكن أن تجلب السعادة. ويمكنه أيضًا تثقيف الصغار حول هذا اليوم الخاص.

شارك المعلومات حول يوم البرتقال والليمون على وسائل التواصل الاجتماعي

شارك ما تعرفه عن يوم البرتقال والليمون على وسائل التواصل الاجتماعي. تأكد من استخدام الهاشتاج #OrangesAndLemonsDay. مشاركتك تمثل مشاركتك وتساعد في نشر الوعي بهذا اليوم التاريخي.

ابتكر وصفة جديدة مستوحاة من الحمضيات

عليكي بتجربة البرتقال والليمون في الطبخ أو الخبز. اخبز وشارك بعض فطائر الليمون اللذيذة مع الأصدقاء أو الجيران. أو يمكنك تجربة الأطباق اللذيذة المملوءة بالبرتقال، والتي ربما تندمج مع مطبخ جنوب آسيا. خيارات استخدام هذه الفاكهة للطهي تكاد تكون لا حدود لها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة