جون أنطوى ينذر الزمالك وفيوتشر بهدفين قبل نصف نهائى الكونفدرالية

الأحد، 31 مارس 2024 09:39 م
جون أنطوى ينذر الزمالك وفيوتشر بهدفين قبل نصف نهائى الكونفدرالية جون أنطوي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز دريمز الغاني على مضيفه الملعب المالي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 26 مارس بالعاصمة باماكو، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2023-24.

الملعب ضد دريمز

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جون أنطوي هدفين لصالح فريق دريمز الغاني في الدقيقتين 66، و71 من ركلة جزاء، بينما أجرز يورو ديابي هدف الملعب المالي الوحيد بالدقيقة 53 من عمر اللقاء.وشهدت فعاليات اللقاء حصول اللاعب فادي كوليبالي من فريق الملعب المالي على الطرد المباشر في الدقيقة 87 من عمر المواجهة.

الكونفدرالية

بهذه النتيجة اقترب فريق دريمز من التأهل لدور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومن ثم انتظار الفائز من الزمالك ضد فيوتشر.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين دريمز ضد الملعب المالي يوم 7 أبريل القادم في غانا لحسم الفريق المتأهل للدور التالي من البطولة.

ومثل جون أنطوي 3 أندية قبل سابق في الدوري المصري الممتاز هي الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز في مسيرة طويلة لأحد أبرز المحترفين ممن ظهروا في الإيجيبشين ليج.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب الكونفدرالية، على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني، بفضل التسجيل خارج الأرض، بعد التعادل بنتيجة 2 - 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة في تاريخه، فى نسخة عام 2019، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، فى المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ويمتلك نادي الصفاقسي التونسي، الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، برصيد 3 ألقاب، والذي كان آخرها عام 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة