مصرع مهندس وإصابة سائق إثر حادث تصادم سيارتين بالصحراوى الشرقى في سوهاج

الأحد، 31 مارس 2024 10:41 ص
مصرع مهندس وإصابة سائق إثر حادث تصادم سيارتين بالصحراوى الشرقى في سوهاج اسعاف- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم بسوهاج، وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكى بسيارة نقل بمقطورة على الطريق نتج عن الحادث وفاة مهندس بشركة خاصة وإصابة قائد السيارة الأولى، وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعدة لفرقة الشرق  يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ملاكى وسيارة نقل دائرة مركز اخميم، نتج عن المصادمة مصرع شخص وإصابة أخر تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصاب بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم وذلك بين سيارة ملاكي " قيادة المدعو  سعد ا م ا 27 سنة سائق بشركة خاصه  ومقيم القاهرة وسيارة نقل بالمقطورة " قيادة المدعو عبد النبي ن ا ع 60 سنة سائق بشركة خاصه ومقيم القليوبية وقع الحادث نتيجة إصطدام السيارة الأولي بالثانية من الخلف.

نجم عن الحادث وفاة المدعو يحيي ع س ا 34 سنة مهندس بشركة خاصه ومقيم دائرة الجيزة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي مستقل السيارة الأولي وإصابة قائد السيارة الأولي " كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال قائد السيارة الثانية بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة التي صرحت بدفن الجثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة