مصطفى محمد يسجل فى نيس ويعيد نانت للانتصارات بالدورى الفرنسى

الأحد، 31 مارس 2024 04:57 م
مصطفى محمد يسجل فى نيس ويعيد نانت للانتصارات بالدورى الفرنسى نانت الفرنسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق نانت على مضيفه نيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب أليانز ريفييرا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

مصطفى محمد يسجل

وانتهي الشوط الأول من مباراة نانت ضد نيس في الدوري الفرنسي بتقدم نانت بهدف نظيف احرزه ماتيس أبلين في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، قبل ان يتعادل موفي مهاجم نيس في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 75 يحرز مصطفي محمد مهاجم المنتخب الوطني هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-1 لفريق نانت ليحقق الفريق فوزه الأول فى الدورى فى مارس بعدما تلقى الفريق 3 خسائر متتالية من ميتز ومارسيليا وستراسبورج منذ فوزه الأخير على لوريان بهدف فى 24 فبراير الماضى.

ورفع نانت رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الـ 14 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي جمعها من 27 مباراة، فاز 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 15 لقاء، بينما يتواجد فريق نيس في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة جمعها من 27 مباراة، فاز 12 مباراة وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8.

نيس ضد نانت

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 23 مباراة بالدوري الفرنسي وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,515 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 217 دقيقة.

ووجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم صدمة إلى مصطفى محمد بعد رفضه خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم، من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.

وكشف موقع "آر أم سي" الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة