ممشى حضارى ومتنفس جديد في مدينة دكرنس.. يستقبل زواره من المدن والقرى المجاورة.. يمر بمداخل المدينة بموقع جغرافي متميز.. يعمل على تخفيف الزحام داخل المدينة ويحاط بمنطقة خدمات وكافيهات متكاملة.. فيديو وصور

الأحد، 31 مارس 2024 02:00 ص
ممشى حضارى ومتنفس جديد في مدينة دكرنس.. يستقبل زواره من المدن والقرى المجاورة.. يمر بمداخل المدينة بموقع جغرافي متميز.. يعمل على تخفيف الزحام داخل المدينة ويحاط بمنطقة خدمات وكافيهات متكاملة.. فيديو وصور جانب من التجهيزات
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى الدولة المصرية للانتهاء من تنفيذ باقى المشروعات التى تستهدف تطوير وإظهار الدولة المصرية فى الصورة التى تليق بها، حيث وضعت الدولة المصرية نصب أعينها تطوير كل المناطق، سواء قرى أو مدن أو عواصم المدن، أو المحافطات وصولا بإنشاء عدد من المدن الجديدة والتى تضم مشروعات عمالقة مثل جامعات ذكية، ومدارس على أعلى مستوى، ومشروعات سكنية وخدمية متكاملة لتغيير حياة المواطن للأفضل.

 

كورنيش سياحي حضارى للمواطنين فى دكرنس

وتشهد مدينة دكرنس شمال محافظة الدقهلية، فى العمل على الانتهاء من المشروعات المقرر الانتهاء منها خلال الفترة القليلة القادمة، حيث يتم إنشاء ممشى سياحى حضارى متكامل على كورنيش المدينة، بمواصفات عالية تحقق التنمية المستدامة، والحفاظ على البنية التحتية، حيث يتم العمل على وضع حائط خرسانى بعمق المياه.

وجاء اختيار اقامة الكورنيش السياحى الجديد بمدينة دكرنس، فى مكان حيوى وبمثابة تطوير متكامل لمدخل المدينة، حيث يتواجد كافيهات بجوار الممشى، ومنطقة خدمات متكاملة ويقع الكورنش على مداخل المدينة، اضافة لإقامته مباشرة على مياه البحر الصغير، ما يجعل من المواطنين التوجه إليه فور انتهائه.

أحواض زراعية وبرجولات ومقاعد لإراحة المواطنين

ويقع الممشى السياحى الجديد داخل مدينة دكرنس، بطريق الكورنيش الواقع على مياه البحر الصغير والمار من أمام مدينة دكرنس، على طريق المطرية المنصورة، حيث تم عمل حائط من الخرسانة بطول كورنيش المدينة، والذى يبلغ طوله 2 كيلومترات، ليظهر الكورنيش الجديد فى أبهى صوره أمام أبناء مدينة دكرنس.

ويتكون مشروع الممشى السياحى الحضارى الجديد بمدينة دكرنس من حائط خرسانى فى عمق المياه بطول الكورنيش، إلى جانب سور علوى على جانب الكورنيش، وممشى للمواطنين يتزين فى منتصفه بأحواض زراعية، وبرجولات خشبية بداخلها مقاعد لإراحة المواطنين.

متنفس حضارى وفوائد متعددة من إقامة المشروع

ويعد هذا الممشى السياحى الجديد بالمدينة ذات فوائد متعددة، حيث يجعل من مدخل المدينة يظهر بشكل حضارى، وذلك عند مرورك من امام المدينة على طريق المنصورة المطرية، أو عند دخولك للمدينة، اضافة إلى وصول المواطنين اليه بسهوله كونه يقع على مداخل المدينة، ما يخفف الزحام والإقبال على وسط المدينة

ويعد ذلك المشى السياحى الجديد بمشروع متكامل لدى ابناء المدينةَ، حيث يبحث أبناء مدينة دكرنس عن ذلك المتنفس الحضارى منذ زمن بعيد، ومع تنفيذ هذا المشروع، سيجذب أبناء المدينة من الداخل للخروج على الممشى، إضافة لاستقبال زوار المدينة عند وصولهم للاستمتاع بأوقاتهم وممارسة الرياضة على الممشى السياحى الجديد بمدينة دكرنس.

مرور الممشى بجميع مداخل المدينة واستقبال زوراه من المدن والقرى المجاورة

ويمر الممشى السياحى بجميع مداخل مدينة دكرنس، حيث تمكنك كل المداخل للوصول إلى الممشى السياحى الحضارى بسهولة ويسر، حيث تقع المدينة على طريق المنصورة المطرية مباشرة، ويتم دخول المدينة عن طريق عدد من الكبارى المقامة على مياه البحر الصغير لدخول المدينة.

ويمكن مكان إقامة الممشى من سهولة الوصول إليه من أى مدخل، سواء مدخل كوبرى أبو صينية، أو كوبرى المحكمة، أو كوبرى المدينة الرئيسى والمجاور لكوبرى قرية ميت الحلوج التابعة للمدينة، ما يجعل هذا الممشى السياحى الحضارى الجديد، متنفس راقى جديد للمواطنين سواء من مدينة دكرنس أو المدن والقرى المجاورة.

استعدادات نهائية علي كورنيش دكرنس
استعدادات نهائية علي كورنيش دكرنس
 
الاحواض الزراعية تتوسط الممشي
الاحواض الزراعية تتوسط الممشي
 
الانتر لوك والتجهيزات النهائية
الانتر لوك والتجهيزات النهائية
 
البرجولات الخشبية
البرجولات الخشبية
 
المراحل النهائية للمشي السياحي الجديد بمدينة دكرنس
المراحل النهائية للمشي السياحي الجديد بمدينة دكرنس
 
المراحل النهائية للمشي السياحي في دكرنس
المراحل النهائية للمشي السياحي في دكرنس
 
جانب من التجهيزات النهائية
جانب من التجهيزات النهائية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة