نانت يتقدم على نيس بهدف نظيف فى الشوط الأول بالدوري الفرنسي.. فيديو

الأحد، 31 مارس 2024 03:48 م
نانت يتقدم على نيس بهدف نظيف فى الشوط الأول بالدوري الفرنسي.. فيديو نانت الفرنسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نانت على نيس بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب أليانز ريفييرا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

أحرز هدف نانت ماتيس أبلين فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، الذى شهد مشاركة المصري مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطنى الأول ضمن التشكيل الأساسي لفريق نانت.

 

ويحتل نانت المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 26 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 15 لقاء.

بينما يتواجد فريق نيس في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة جمعها من 26 مباراة، فاز 12 مباراة وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مثلها.

ويسعى فريق نيس لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاقتحام المربع الذهبي والتواجد مع الأربعة الكبار، لضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.

فيما سيحاول مصطفي محمد ورفاقه الفوز وحصد نقاط المباراة للابتعاد عن دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة والتقدم للمراكز الأمامية.

وساهم مصطفى محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 22 مباراة بالدوري الفرنسي وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,515 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 217 دقيقة.

ووجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم صدمة إلى مصطفى محمد بعد رفضه خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم، من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.

وكشف موقع "آر أم سي" الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة