الأرصاد: الأحوال الجوية مستقرة فى معظم المحافظات.. وفرص لسقوط أمطار خفيفة

الإثنين، 04 مارس 2024 10:17 ص
الأرصاد: الأحوال الجوية مستقرة فى معظم المحافظات.. وفرص لسقوط أمطار خفيفة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية
محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ الأحوال الجوية اليوم مستقرة بشكل كبير في معظم محافظات الجمهورية، وتعتبر درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها مثل في هذا الوقت من العام أو أعلى من المعدل حوالي درجة. 
 
وأضاف "غانم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر ودينا شرف: "من المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى 23 درجة مئوية نهارا وتزداد فترات سطوع أشعة الشمس، خصوصا في المحافظات الداخلية، أما المناطق الساحلية، فإن الأجواء فيها ستشهد تكون سحب منخفض ومتوسطة تحجب جزءً من أشعة الشمس".
 
وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: "من المتوقع، أن يشهد اليوم فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض الأماكن من السواحل الشمالية للبلاد، وهي المحافظات المطلة على البحر المتوسط، وذلك على فترات متقطعة من اليوم ولن تكون مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة