البلح السيوى يزين محلات مطروح.. أنواع مختلفة وأسعار تناسب الجميع.. فيديو

الإثنين، 04 مارس 2024 12:32 ص
البلح السيوى يزين محلات مطروح.. أنواع مختلفة وأسعار تناسب الجميع.. فيديو البلح السيوى يزين محلات مطروح استعدادا لشهر رمضان
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثاً مباشراً لأجواء استقبال شهر رمضان المبارك، واستعداد المواطنين والمحال التجارية، بعرض السلع الرمضانية، خاصة البلح السيوي الذي تشتهر واحة سيوة بإنتاج أنوع متعددة منه، ويتم عرضه وبيعه في مختلف المحال التجارية وخاصة محال بيع منتجات سيوة، بأسعار مناسبة وإقبال المواطنين على الشراء.
 
واستعرض مصطفى بالي، صاحب محل لبيع منتجات البيئة السيوية، أنواع التمور المختلفة، أشهرها البلح الصعيدي السيوي، الذي يزيد عليه الطلب قبل وخلال شهر رمضان المبارك، وبلح المجدول ودجلة والسكري وغيره من الأنواع، إضافة إلى البلح الأسواني بأنواعه المختلفة، مؤكداً أن زيادة الإقبال على شراء البلح، خلال هذه الأيام، إضافة إلى ياميش رمضان بأنواعه، وكذلك التوابل والأعشاب، وزيت الزيتون والزيتون المخلل، الذي تشتهر به محافظة مطروح وسيوة.
 
واستعرض أنواع الزيتون المخلل، الذي ينتج ويتم تخليله في واحة سيوة، مثل الكلاماتا والتفاحي والعجيزي والأسباني والدولسي، وغيره من أنواع الزيتون المخلل، والذي يتوافر هو والبلح السيوي بأنواع متعددة وأسعار مناسبة، في مطروح.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة