الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم

الإثنين، 04 مارس 2024 05:42 م
الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيدت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدي هريدي وبيشوي النسر حكم الإعدام على المتهم إبراهيم ح المتهم بقتل بائعة خضار وسرقتها بعد موافقة المفتى، وأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه. 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة السيدة "سالمة ع ع " وشهرتها ام جمال  في العقد السابع من العمر وتعمل بائعة خضار، ومقيمة بقرية الزملوطي التابعة لمركز الفيوم، ملقاه في بحر سنورس ورأسها مهمشة . 

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز.

وأكدت التحريات أن وراء الجريمة  سائق تروسيكل يدعى :إبراهيم ح" ، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، إذ وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية في أسواق المراكز الأسبوعية بمحافظة الفيوم .

وأوضحت التحريات أن المجني عليها طلبت من القاتل توصيلها فى ساعة مبكرة الأسبوع الماضى، إلى سوق الثلاثاء بمدينة الفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالي وضربها على رأسها، وألقى جثتها فى مياه بحر سنورس بمدخل مدينة الفيوم، وسرق المشغولات الذهبية التى كانت ترتديها، حسبما أظهرت كاميرات المراقبة.

واعترف المتهم أثناء التحقيقات أمام المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على نيابة مركز الفيوم والتى تتولى التحقيق وقررت النيابة بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق وأحالته الي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم .

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة