بيتكوفيتش يوقع عقود تدريب منتخب الجزائر رسمياً حتى 2026

الإثنين، 04 مارس 2024 02:37 م
بيتكوفيتش يوقع عقود تدريب منتخب الجزائر رسمياً حتى 2026 فلاديمير بيتكوفيتش، ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكل رسمي، اليوم الإثنين، توقيع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش عقود تدريبه للمنتخب الجزائري حتى عام 2026، وذلك خلفا للمقال جمال بلماضي الذي رحل عقب خروج مُحاربي الصحراء من الدور الأول في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم صورا من توقيع المدرب البوسني معلقا عليها، "عملية توقيع العقد بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي والمدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش".

وأقال الاتحاد الجزائري جمال بلماضي بعد أكثر من 5 سنوات قضاها على رأس الجهاز الفني للمحاربين بسبب فشله في قيادة المنتخب لتخطي عقبة دور المجموعات لثاني مرة على التوالي.

بدوره قال وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية ، أن المدرب البوسني وقع عليه الاختيار من قائمة مختصرة ضمت 3 مدربين منهم البرتغالي كارلوس كيروش الذي اعتذر وكذلك جوزيه بيسيرو.

وبحسب تقارير سيبدأ المدرب الجديد الذى يمتلك الجنسية الكرواتية والسويسرية أيضًا، مهامه بداية من معسكر مارس القادم، والذى سيشهد دورة رباعية التي ستنظمها الجزائر برعاية فيفا بمشاركة بوليفيا وجنوب إفريقيا وبوليفيا.

وفى وقت سابق، أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رحيل المدير الفنى للمنتخب الأول جمال بلماضي، بعد أن ودع الفريق بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، من دور المجموعات، للنسخة الثانية على التوالي.

ولأول مرة في تاريخ منتخب الجزائر يغادر كأس أمم افريقيا من الدور الأول في نسختين متتاليتين بعد الإقصاء أيضًا من مرحلة المجموعات في نسخة الكاميرون 2021.

فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

 

مدرب الجزائر الجديد
مدرب الجزائر الجديد

 

مدرب الجزائر ورئيس الاتحاد الجزائري
مدرب الجزائر ورئيس الاتحاد الجزائري

 

مدرب الجزائر
مدرب الجزائر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة