علاء خالد يقدم شخصية نبيل في مسلسل صدفة

الإثنين، 04 مارس 2024 06:00 ص
علاء خالد يقدم شخصية نبيل في مسلسل صدفة ريهام حجاج و علاء خالد
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الممثل الشاب علاء خالد، عن كواليس تصوير مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج، وعن شخصيته في المسلسل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قنوات الحياة وCBC وDMC.

وقال علاء خالد، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "بقدم شخصية نبيل خالد عباس فى مسلسل صدفة ونبيل هو أقرب طالب للمدرسة صدفة ونبيل شاب والده توفي وهو صغير وقاعد مع مامته وأخوه الصغير وبيحب المذاكرة والدراسة جدًا والطالب اللي بيطلع من الأوائل كل سنة دحيح الدفعة".

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب،  ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة فانتدج وإشراف عام خالد حجاج.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة