كولر يطمئن على برنامج تأهيل محمد الشناوى فى الأهلى

الإثنين، 04 مارس 2024 07:30 ص
كولر يطمئن على برنامج تأهيل محمد الشناوى فى الأهلى محمد الشناوى حارس الأهلى ومنتخب مصر
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على عقد جلسة مع محمد الشناوي قائد الأهلي فى حضور الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى بالفريق، للاطمئنان على حالة اللاعب والبرنامج التأهيلي الذى سيخضع له الأيام القادمة قبل السفرلاستكمال برنامجه التأهيلي فى أحد المركز المتخصصة فى ميونيخ.
 
وواصل محمد الشناوي قائد الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وأداء بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، قبل السفر إلى الخارج لأداء المرحلة الثانية من التأهيل في ألمانيا.
 
وكشف مصدر أن الشناوي لم يحرك ذراعه حتى الآن، ويقوم بمرحلة الجري حول الملعب قبل السفر إلى الخارج لاستكمال برنامجه التأهيلي في رحلة التعافي من الإصابة بخلع في الكتف، قبل أن ينتظم في تدريبات فريقه الجماعية، ومن ثم جاهزيته للمشاركة في المباريات‏.

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة