محمد سلام يستنسخ أحمد مكى بشخصية الكبير في فيلم "طير أنت"

الإثنين، 04 مارس 2024 01:00 ص
محمد سلام يستنسخ أحمد مكى بشخصية الكبير في فيلم "طير أنت" أحمد مكى و محمد سلام
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكبير أوى 8 من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها، ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة on، ومعرفة ماذا سوف يدور في الجزء الثامن وماذا سوف تفعل الشخصيات خلال الأحداث وارتباطهم بالمزاريطة وشخصيات الكبير أوى وهجرس ومربوحة وفزاع وانتظار المواقف الكوميدية داخل السياق الدرامى.

وظهر النجم محمد سلام، في برومو مسلسل الكبير أوى 8، وهو يستنسخ بشكل كوميدى النجم أحمد مكى وشخصية الكبير الذى قدمها  فى فيلم طير أنت في 2009 من ضمن الشخصيات السابعة الذى قدمها في الفيلم و يدخل محمد سلام وهو على الحصان  المزاريطة و يقول الكبير ده " الشرير أوى " نفس المشهد  في فيلم طير أنت.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

فيلم "طير أنت" عرض سنة 2009، وهو من تأليف عمر طاهر، سيناريو أحمد مكي، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، وماجد الكدواني، و محمد سلام و لطفى لبيب و هشام إسماعيل.

مسلسل "الكبير أوى 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عددا من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة