منشور زوجته بفيس بوك سبب شهرته.. حكاية علاء أشهر بائع "حمص شام" بقنا.. صور

الإثنين، 04 مارس 2024 01:00 ص
منشور زوجته بفيس بوك سبب شهرته.. حكاية علاء أشهر بائع "حمص شام" بقنا.. صور علاء بائع حمص الشام
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يعلم يوما أن الصدفة ستقوده إلى الشهرة وزيادة رزقه ليصبح واحدا من أشهر بائعي حمص الشام في محافظة قنا، ويتواصل الإقبال عليه من مختلف الزبائن ومراكز المحافظة، وكذلك الزبائن في مدينة قنا، وذلك بعد منشور قامت بكتابته زوجته على إحدى "الجروبات" في المحافظة تعلن عن مشروع زوجها.

 

ورغم وقت قليل على تواجده في ذلك مجال لا يتجاوز ثلاث سنوات، حيث عمل في ذلك المجال وراثة عن والده الذي كان يعمل في مجال بيع الحمص، والعديد من الزبائن ينتظرون الشاب علاء حتى يأتي إلى مكانه القريب من أحد المساجد ويقوم ببيع حمص الشام ذو المذاق المميز.

 

قال علاء محمد، إنه انه اتجه إلى ذلك المشروع لتوفير داخل مناسب له ولأسرته وبعد فترة قليلة من فتح المشروع نشرت زوجته منشورا على فيسبوك لدعمه ولاقى، استحسان الجميل آلاف الإعجابات ومنها تحولت حياته والإقبال بدأ يزيد عليه في المكان المتواجد به.

 

وأوضح محمد، أنه تعلم تلك الصنعة من والده الذي كان يعمل بها منذ سنوات وهي صنعه بسيطة تحتاج إلى الحمص وأنواع من التوابل والعيش الذي يجلبه من أحد الأفران والليمون، وسر الإقبال هو نظافة ما يقوم به.

 

وأشار علاء محمد، إلى أنه في البداية شعر بالضيق من زوجته لنشرها ذلك "البوست" ولكن عندما تحولت حياته من صعوبات إلى انفراجه كبيرة، قدم لها الشكر على ما قامت به، لافتا أن لديه عدد كبير من الزبائن لا سيما في فصل الشتاء وهو الفترة التي يفضل فيها الزبائن تناول حمص الشام.

بيع-حمص-الشام-بقنا
بيع-حمص-الشام-بقنا

 

علاء-أشهر-بائع-حمص-شام
علاء-أشهر-بائع-حمص-شام

 

علاء-بائع-حمص-الشام
علاء-بائع-حمص-الشام

 

علاء-محمد
علاء-محمد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة