موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول فى البريميرليج والدوري الأوروبي

الإثنين، 04 مارس 2024 12:53 م
موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول فى البريميرليج والدوري الأوروبي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن موعد عودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في المباريات، بعد غيابه الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، حيث يسابق الريدز الزمن لتجهيز صلاح قبل القمة المنتظرة ضد مانشستر سيتي فى البريمرليج.

وأوضحت صحفية ليفربول إيكو، أن محمد صلاح يغيب عن الريدز منذ 17 فبراير الماضي، بعد مشاركته بديلًا في لقاء برينتفورد بالدوري الممتاز، وذلك بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وأكدت ليفربول إيكو، أن محمد صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة مع ليفربول، بداية من مباراة سبارتا براج التشيكي الخميس المقبل، في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، وكذلك تأكدت جاهزيته للمشاركة أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي.

وينتظر ليفربول مواجهة من العيار الثقيل، أمام غريمه مانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 28 من البريميرليج، والتي ستقام في الساعة السادسة إلا ربع يوم الأحد 10 مارس، بتوقيت القاهرة علي ملعب أنفليد.

كان الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني استدعى محمد صلاح فى قائمة 7 لاعبين محترفين ضمت أيضا أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفي محمد وعمر مرموش ومحمد شريف، وذلك استعدادا لمواجهة ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

وبعد مرور 27 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 25.

بينما يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، ويحتل آرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد فريق أستون فيلا فى المركز الرابع برصيد 55 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط عن فريق توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 50 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة