8 حراس يتنافسون على حماية عرين الفراعنة فى غياب الشناوى بدورة الإمارات الودية.. ثنائى الزمالك أبرز المرشحين.. محمد بسام فى الحسابات.. جنش وأحمد الشناوى ضمن الاختيارات.. أبو جبل وجاد والمهدي سليمان فى الصورة

الثلاثاء، 05 مارس 2024 11:36 ص
8 حراس يتنافسون على حماية عرين الفراعنة فى غياب الشناوى بدورة الإمارات الودية.. ثنائى الزمالك أبرز المرشحين.. محمد بسام فى الحسابات.. جنش وأحمد الشناوى ضمن الاختيارات.. أبو جبل وجاد والمهدي سليمان فى الصورة محمد صبحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية، القائمة الأولى لحسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، والتي تستعد للدخول في معسكر مغلق، قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة فى دورة الإمارات الودية خلال شهر مارس الجاري.

ويفتقد المنتخب الوطني لجهود الحارس المخضرم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، والذي تعرض لإصابة قوية في الكتف خلال مشاركته مع الفراعنة في أمم أفريقيا الماضية، خضع على أثرها لعملية جراحية.

وترددت أسماء 8 حراس مرمى خلال الفترة الماضية، لخلافة الشناوي في حماية العرين وهم: محمد عواد (الزمالك) - محمد صبحي (الزمالك) - محمد أبوجبل (البنك الأهلي) - محمد بسام (سيراميكا) - المهدي سليمان (الاتحاد السكندري) - محمود جنش (مودرن فيوتشر) - أحمد الشناوي (بيراميدز) - محمود جاد (المصري).

ثنائي الزمالك أبرز المرشحين

يعتبر ثنائي نادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي، هما أبرز المرشحين لخلافة محمد الشناوي في حراسة المرمى، وخلال الموسم الجاري شارك محمد صبحي في 7 مباريات استقبل خلالهم 7 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، بينما شارك محمد عواد في 11 مباراة استقبل خلالهم 7 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

محمد بسام في الحسابات

يعيش محمد بسام حارس مرمى سيراميكا، حالة من التألق في الفترة الأخيرة، حتى أن مستواه المتميز رشحه لخلافة محمد الشناوي في الأهلي خلال فترة إصابة الأخير، لولا تمسك سيراميكا بلاعبه، وخلال الموسم الجاري شارك محمد بسام في 18 مباراة، استقبل خلالهم 18 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

جنش وأحمد الشناوي ضمن الاختيارات

دخل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي مودرن فيوتشر في حسابات حسام حسن بمنتخب مصر، بعد مستواه المتميز مع فريقه، والذي قاده إلى التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما على الجانب الآخر، يحتفظ أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز بمكانه شبه الدائم بين اختيارات المنتخب نظراً لخبراته الطويلة في الملاعب.

أبو جبل وجاد والمهدي سليمان في الصورة

مازال محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، في الصورة نظراً لخبراته الدولية الكبيرة مع المنتخب الوطني، كما دخل المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري في الحسابات بعد مستواه المتميز مع الفريق السكندري في الموسم الجاري، وكذلك محمود جاد حارس مرمى النادي المصري، خاصة وأن المصري والاتحاد يتنافسان في الفترة الحالية على وصافة الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة