أخبار مصر.. الرئيس السيسى ورئيس وزراء أرمينيا يستعرضان التعاون الثنائى بشتى المجالات

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:16 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسى ورئيس وزراء أرمينيا يستعرضان التعاون الثنائى بشتى المجالات الرئيس السيسى ورئيس وزراء أرمينيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، الرئيس السيسى ورئيس وزراء أرمينيا يستعرضان التعاون الثنائى بشتى المجالات.
 

الرئيس السيسى ورئيس وزراء أرمينيا يستعرضان التعاون الثنائى بشتى المجالات.. فيديو

 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية اليوم، رئيس وزراء أرمينيا "نيكول باشينيان" الذى يقوم بزيارة لمصر لمدة يومين.
 

الصين تؤكد نجاحها فى استنساخ ماعزتين باستخدام تقنية النعجة دوللى

 
أعلنت الصين أنها استنسخت اثنين من الماعز التبتية باستخدام نفس التقنية المستخدمة في استنساخ النعجة دوللي، وذكر مقطع فيديو من قناة تلفزيون الصين المركزية المملوكة للدولة أن الماعز الأولى تزن 7.4 رطل، ولكن لم يرد ذكر الماعز الثانية، وليس من الواضح ما إذا كانت النتائج ستنشر في مجلة يراجعها النظراء.
 

كل عام وأنتم بخير.. هلال رمضان 2024 يولد الأحد المقبل.. والإثنين أول أيامه فلكيا

 
طبقاً للحسابات الفلكية التى يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد برئاسة الدكتور ياسر عبدالهادى، هلال شهر رمضـان لعام 1445هـ سوف يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 11:02 صباحاً بتوقيت القاهرة المحلي يوم الأحد 29 من شعبان 1445هـ الموافق 10/3/2024م (يوم الرؤية).
 

بايدن يعلن عن تشكيل "قوة خاصة" للسيطرة على التلاعب بالأسعار

 
يعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء عن تشكيل قوة خاصة لمحاسبة الشركات على ممارسات ‏التلاعب بالأسعار، ويأتي هذا الإعلان قبل أيام من خطاب حالة الاتحاد، حيث من المتوقع أن يقدم خطابه ‏الاقتصادي أمام الكونجرس والناخبين قبل انتخابات الرئاسة المقرر عقدها في نوفمبر 2024.‏
 

عبد المنعم رياض.. سيرة المقاتل الشهيد.. على شاشة الوثائقية

 
أعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاج وعرض الفيلم الوثائقي "عبد المنعم رياض.. سيرة المقاتل الشهيد" على شاشة قناة "الوثائقية"، احتفاءً بذكرى "يوم الشهيد"، وذلك من خلال توثيق يوثق حياة الفريق أول/ عبد المنعم رياض، منذ ميلاده وصولًا إلى دوره في حرب الاستنزاف، ثم لحظة استشهاده على جبهة القتال في التاسع من مارس عام 1969.
 

عزاء جميل برسوم في كنيسة السيدة العذراء بالزمالك.. غدا الأربعاء

 
تتقبل أسرة الفنان جميل برسوم، واجب العزاء بكنيسة السيدة العذراء المرعشلي بالزمالك، غدا الأربعاء 6 مارس، من الساعة السادسة مساء إلى العاشرة مساءً
 

العروض مستمرة.. 10 كجم أرز بـ265 جنيها بمعرض أهلا رمضان فى العمرانية

 
شهد معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي بحي العمرانية في محافظة الجيزة، اليوم، الثلاثاء، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين على شراء المنتجات والسلع الغذائية الأساسية خاصة الأرز، حيث طرحت إحدى شركات المواد الغذائية المشاركة في المعرض لليوم الثاني على التوالى، شيكارة أرز زنة 10 كيلوجرامات، بسعر 265 جنيهًا بدلًا من 320 جنيهًا.
 

تعرف على موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى الكأس بالسعودية

 
تقرر إقامة مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالعاصمة السعودية.
 
 

كاف يعلن موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

 
أعلن الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن موعد قرعة الدور ربع النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجارى 2023-2024.
 

الرئيس السيسى يستقبل رئيس وزراء أرمينيا ويثنيان على العلاقات التاريخية بين الشعبين

 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية اليوم، رئيس وزراء أرمينيا "نيكول باشينيان" الذى يقوم بزيارة لمصر لمدة يومين.
 

الأرصاد تحذر من شبورة على الطرق حتى نهاية الأسبوع وتناشد السائقين القيادة بهدوء

 
كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الظاهرة الجوية التى تؤثر على البلاد حتى نهاية الأسبوع هى الشبورة.
 

وزير التموين: انخفاض سعر لتر زيت الطعام بالأسواق من 100 جنيه إلى 80

 
قال  الدكتور على المصلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه اعتمد انخفاض سعر زيت الخليط اللتر بسعر 80 جنيها مقابل 100 جنيه في السوق الحر، أما سعر الزيت الخليط اللتر في المجمعات الاستهلاكية بسعر 65 جنيها، مشيرا إلى أن أعلى نقطة استهلاك في السنة يكون بعد النصف من شعبان حتى مع بداية شهر رمضان، ورغم ذلك تم خفض أسعار السلع الغذائية، موضحا أن الشركات خفضت الأسعار بعد الاطمئنان على توافر سعر الدولار في البنوك.
 

مواعيد غلق وفتح المحلات والمولات التجارية فى رمضان 2024 .. تفاصيل

 
مواعيد غلق المحال في رمضان .. يتساءل عنها الكثير من المواطنين، ووفقا لمواعيد فتح وغلق المحلات التجارية التي تطبقها وزارة التنمية المحلية ينطبق على المحال فى شهر رمضان حتى الآن، المواعيد الشتوية التي بدأت يوم الجمعة 29 سبتمبر الماضى، حيث يتم الغلق في تمام الساعة 10 مساء، وزيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساء، فيما يكون عمل المطاعم والكافيهات والبازارات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية يوميًا من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 12 منتصف الليل.
 

وزير التموين يزف بشرى: صرف السكر على البطاقات حتى 6 كيلو بسعر 12.6 جنيه

 
اكد الكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية انه يتم صرف السكر المدعم على بطاقات التموين بمعدل كيلو لكل فرد مقيد بالبطاقة بسعر 12.6 جنيه، ويتم الصرف حتى 6 كيلو سكر مدعم للبطاقة الواحدة وفقا للعدد المتاح، بالإضافة إلى صرف كميات إضافية من السكر ايضا على البطاقات بسعر 27 جنيها للكيلو الحر، بمعدل كيلو لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، وعدد 2 كيلو سكر إضافى للبطاقة التى تتضمن 4 افراد فأكثر قائلا: "قريبا مش هنسمع مشكلة فى السكر" مع إنتاج مصانع السكر من البنجر، بجانب إنتاج السكر أيضا من القصب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة