أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 3 / 2024

الثلاثاء، 05 مارس 2024 11:19 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 3 / 2024 الزمالك
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 3 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها ممر شرفى لشيكابالا وسامسون احتفالا بعيد ميلادهما، واقتراب ناصر منسى من التشكيل أمام الأهلى.

 

ممر شرفى لشيكابالا وسامسون في مران الزمالك احتفالا بعيد ميلادهما

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تنظيم ممر شرفي لكل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم  اليوم الثلاثاء  على ملعب أكاديمية المهد بمدينة الرياض، استعداداً لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.
 
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم على ملعب أكاديمية المهد بالمملكة العربية السعودية، حضور مجلس إدارة النادي المرافق للبعثة، في اطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر. 
 

ناصر منسى يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام الأهلى بنهائى الكأس

يقترب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من قيادة هجوم القلعة البيضاء أمام الأهلى في مباراة نهائي كأس مصر المقرر لها في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب "الأول بارك"  بالسعودية.
 
جلسات خاصة لـشيكابالا مع لاعبى الزمالك لحثهم على الفوز بكأس مصر
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته الأخيرة للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل بنهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية وتحديدا على ملعب الأول بارك بالرياض.
 

تعرف على لائحة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

حدد مسئولو اتحاد الكرة بعض التعليمات الخاصة بنهائي كأس مصر، بعد نقل المباراة من مصر إلى السعودية، لتقام المباراة النهائية خارج البلاد لأول مرة في تاريخ البطولة.
 
وجبة كروية دسمة تنتظرها الجماهير يوم الجمعة المقبل، بفارغ الصبر عندما يلتقى فريقا الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية، للمرة الأولى في تاريخ البطولة المحلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة