أنشيلوتي: أحب عملى فى الريال.. وهذه رسالتى إلى اللاعبين قبل مباراة لايبزيج

الثلاثاء، 05 مارس 2024 02:32 م
أنشيلوتي: أحب عملى فى الريال.. وهذه رسالتى إلى اللاعبين قبل مباراة لايبزيج أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على مواجهة لايبزيج غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قال مدرب الريال عن مواجهة لايبزيج في دوري الأبطال خلال مؤتمر صحفي: " علينا أن نخرج أفضل نسخة لدينا غداً، لم ينتهي شيء حتى الآن".

وعن حكم مباراة الريال ولايبزيج، رد أنشيلوتي: " الهدوء والطمأنينة، لا أحب أن أفكر في الحكم قبل المباراة، وليس بعد أي منهما".

أضاف: " النقطة الأساسية هي أن لدي لاعبين جيدين للغاية يتمتعون بجودة عالية ويريدون التعلم والتحسن وأن يكونوا جزءاً من هذا النادي، إنهم يبذلون كل ما في وسعهم لتقديم أداء جيد ومساعدة الفريق".

وحول خياره الدفاعي أمام لايبزيج غدًا، رد المدرب الإيطالي: " لدى ناتشو الخيار ليكون أساسي غداً".

وبخصوص البطاقة الحمراء التي تلقاها بيلينجهام أمام فالنسيا، تحدث مدرب ريال مدريد: " لم أتحدث معه عن أي شيء، البطاقة الحمراء  ضد فالنسيا كان بسبب شعوره بالإحباط قليلاً، لكنه لم يهين الحكم".

وأثني أنشيلوتي على أداء البرازيلي رودريجو، قائًلا: " إنه جيد لما يقدمه للفريق، لما يفعله للفريق، إذا لم يكن هذا الأمر يقلقنا من قبل، فلن يحدث الآن".

تابع: " النقطة الأساسية هي أن لدي لاعبين جيدين للغاية يتمتعون بجودة عالية ويريدون التعلم والتحسن وأن يكونوا جزءاً من هذا النادي، إنهم يبذلون كل ما في وسعهم لتقديم أداء جيد ومساعدة الفريق".

ووجه المدرب الإيطالي، رسالة عن خطورة لاعبي لايبزيج، قائًلا: "نحن نعلم ذلك وأعتقد أننا مستعدون لإظهار التحسن، إنهم خطيرين في المرتدات، لقد عاد روديجر، يجب أن نكون مركزين طوال المباراة".

أنهي أنشيلوتي تصريحاته، قائًلا: " أحب عملي كثيراً، خاصة هنا في ريال مدريد، عملي يعاني أكثر من السعادة، لأن هناك العديد من المناسبات التي يجب التعامل معها، هناك أشخاص من حولك ليسوا سعداء وهذا يؤثر عليك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة