أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إصابة نتنياهو وعدد كبير من موظفى مكتبه بالإنفلونزا.. إسبانيا تفرض عقوبات على مستعمرين في الضفة الغربية.. زلزال بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر يضرب جاناكالي التركية

الثلاثاء، 05 مارس 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إصابة نتنياهو وعدد كبير من موظفى مكتبه بالإنفلونزا.. إسبانيا تفرض عقوبات على مستعمرين في الضفة الغربية.. زلزال بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر يضرب جاناكالي التركية نتنياهو
عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إصابة نتنياهو وعدد كبير من موظفى مكتبه بالإنفلونزا الموسمية

أعلن مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الإثنين، إصابة الأخير بأنفلونزا موسمية، وجاء هذا الإعلان على خلفية الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل حول حالته الصحية.

إسبانيا تبدأ بفرض عقوبات على 12 مستعمرا في الضفة الغربية

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن إسبانيا أعلنت الإثنين، أنها بدأت بتنفيذ عقوبات على مجموعة أولى تضم 12 مستعمرا في الضفة الغربية المحتلة.
 

زلزال بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر يضرب مدينة جاناكالي التركية

قالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد"، الإثنين، إن زلزالا بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر ضرب مدينة جاناكالي التركية الواقعة على الساحل الجنوبي للبلاد.

الفصائل الفلسطينية تعلن تفجير 4 دبابات وجرافتين إسرائيليتين فى خان يونس

أعلنت الفصائل الفلسطينية، في بيان، الإثنين، أنه فجرت "4 دبابات صهيونية وجرافتين عسكريتين بقذائف الياسين 105 في حي الأمل غربي خان يونس".

 

لافروف: لدينا أدلة على دعم سفارات أوروبية للـ"المعارضة غير النظامية"

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الاثنين إن روسيا لديها أدلة على أن سفارات بعض دول الاتحاد الأوروبي تعمل على وضع آليات لدعم "المعارضة غير النظامية" في روسيا قبل الانتخابات الرئاسية.
 

بايدن: نضغط بقوة من أجل زيادة المساعدات إلى غزة ولا أعذار في ذلك

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن "الولايات المتحدة تواصل الضغط بقوة من أجل توفير المزيد من الشاحنات والطرق لتوصيل المزيد من المساعدات للناس في غزة

 

ترامب: إلى المحتال بايدن أسوأ رئيس بتاريخ أمريكا.. قادمون في نوفمبر.. فيديو

حب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بقرار المحكمة العليا واعتبره "فوزاً كبيراً" للولايات المتحدة، والذي قرر بالإجماع إلغاء حكم محكمة كولورادو القاضي

 

العشائر الفلسطينية ترفض خطة نتنياهو "لليوم التالي للحرب في غزة"

رفضت العشار الفلسطينية، الاثنين، خطة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي ترمي إلى تشكيل حكم إدارة مدنية في قطاع غزة، في إطار خطة ما عُرف بـ"اليوم التالي".

 

استشهاد طفل برصاص الاحتلال بنابلس.. وخارجية فلسطين تحذر من تفجير الأوضاع

استشهد طفل فلسطيني وأصيب رجلان، مساء الاثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بورين، جنوب محافظة نابلس شمال الضفة الغربية.

 

إعلام غزة: منع المساعدات عن القطاع حكم بالموت على 700 ألف إنسان

أعلن مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، الاثنين، أن منع جيش الاحتلال الإسرائيلي وصول المُساعدات الإنسانية عن شمال قطاع غزة، هو حكم بالموت على أكثر من 700 ألف إنسان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة