إصابة طفلة باختناق شديد فى حريق نشب بمنزل بجهينة سوهاج

الثلاثاء، 05 مارس 2024 09:20 ص
إصابة طفلة باختناق شديد فى حريق نشب بمنزل بجهينة سوهاج الحماية المدنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بمنزل بناحية نجع الضبع دائرة مركز جهينة غربى سوهاج نتج عن الحريق إصابة طفلة تبلغ من العمر عامين بحالة اختناق شديد وصعوبة في التنفس وتم نقلها للمستشفى المركزى بجهينة.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغا من مستشفى جهينة المركزى بوصول طفلة تبلغ من العمر عامين مصابة بحالة غختناق شديد وصعوبة في التنفس على إثر نشوب حريق بمنزل والدها بناحية جهينة.

بالفحص، تبين عقب الإنتقال والمعاينة بنشوب حريق ملك المدعو م . أ . إ يقيم بناحية نجع الضبع بجهينة غربى سوهاج وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده والحد من انتشاره، نتج عن الحريق إصابة نجلة ملك المنزل م . م . أ . غ عامين بحالة اختناق شديد وصعوبة في التنفس، وتم نقلها للمستشفى المركزى بجهينة لتلقى العلاج.

كما نتج عن الحريق أيضا احتراق بعض محتويات المنزل وجار تشكيل لجنة لبيان سبب الحريق تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حول الواقعة، وتم إخطار جهة التحقيق المختصة لتتولى التحقيق في الواقعة.

يذكر أن قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة تمكنت من السيطرة على حريق محدود نشب بشقة بالطابق السابع بدائرة قسم أول سوهاج، إنحصرت التلفيات في إحتراق بعض المفروشات بالشقة، ولا توجد إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية ، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج، عقب إنتقال مأمور القسم بنشوب حريق بشقه بعقار دائرة قسم ثان سوهاج حيث تبين نشوب حريق " محدود " بشقه بالطابق السابع بالعقار يستأجرها كل م  سعيد م ش 24  سنة ومحمد س ف ب 26 سنة ويقيمان دائرة القسم، وتم الدفع  بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات وانحصرت التلفيات في  احتراق بعض المفروشات، وبسؤال المقيمين بالشقة عللوا أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من سلك خاص بمروحة، ونفوا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة