العالم هذا المساء.. ارتفاع ضحايا فيضانات بوليفيا إلى 43 شخصا وإصابة أكثر من 9426 آخرين.. القوات الإسرائيلية تقتل فلسطينيا بزعم تنفيذ عملية طعن ضد جندى جنوب الضفة.. وبيرو تعلن الطوارئ فى 100 منطقة بسبب الأمطار

الثلاثاء، 05 مارس 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. ارتفاع ضحايا فيضانات بوليفيا إلى 43 شخصا وإصابة أكثر من 9426 آخرين.. القوات الإسرائيلية تقتل فلسطينيا بزعم تنفيذ عملية طعن ضد جندى جنوب الضفة.. وبيرو تعلن الطوارئ فى 100 منطقة بسبب الأمطار فيضانات بوليفيا والعدوان على غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

ارتفاع ضحايا فيضانات بوليفيا إلى 43 شخصا وإصابة أكثر من 9426 آخرين

تسببت الأمطار الغزيرة والفيضات التى شهدها بوليفيا خلال الأيام الماضية إلى مصرع 43 شخصا وهناك 26.729 أسرة متضررة وإصابة أكثر من 9426 آخرين، وهناك بالفعل 433 منطقة متأثرة بشدة بالأمطار المستمرة والتى أحدثت دمارا فى أجزاء مختلفة من البلاد.

 

وقالت صحيفة إنفوباى الأرجنتينية إلى أنه بالإضافة إلى ذلك فإن 483 منزلا تأثر، ودمر 842 منزلا بالكامل، وتم إعلان منطقة باندو الأمازونية فقط ككارثة إقليمية و18 كارثة بلدية.

 

وأشار كالفيمونتس إلى أنه في المجمل هناك 43 حالة وفاة، وهناك شخصان فى عداد المفقودين، وتم إجلاء 5542 أسرة بوسائل مختلفة لمنع تعرضهم لخطر الفيضانات.

 

وأرسلت الحكومة حتى الآن 231 طناً من المساعدات الإنسانية إلى الأسر المتضررة وتمت تعبئة آلاف الجنود للمساعدة في العمل في الأماكن الأكثر تضرراً.

 

 

القوات الإسرائيلية تقتل فلسطينيا بزعم تنفيذ عملية طعن ضد جندى جنوب الضفة

قتلت القوات الإسرائيلية، شابا فلسطينيا، فى مستوطنة يتسهار جنوب نابلس بالضفة الغربية، بزعم تنفيذ عملية طعن ضد جندى إسرائيلية، وفق ما ذكرت الإذاعة العبرية.

 

قالت وسائل إعلام عبرية، نقلا عن مصادر بمستشفى بيلينسون الإسرائيلى فى تل أبيب، أن وضع الجندى الإسرائيلى المصاب فى عملية الطعن التى وقعت.

 

وتواصل القوات الإسرائيلية، حربها البرية والجوية والبحرية، على قطاع غزة لليوم الـ151 على التوالى، ما خلف استشهاد أكثر من 30 ألف فلسطيني.

 
القوات الاسرائيلية تجبر سكان غزة على مغادرة منازلهم
القوات الاسرائيلية تجبر سكان غزة على مغادرة منازلهم
النازحون
النازحون
جانب من المشهد فى غزةة
جانب من المشهد فى غزةة

 

بيرو تعلن الطوارئ فى 100 منطقة بسبب الفيضانات وهطول أمطار غزيرة

تسببت الأمطار الغزيرة والفيضانات فى أضرار جسيمة للمنازل والطرق والبنية التحتية للمدارس والمراكز الصحية والصرف الصحى فى منطقتى بيورا وتومبيس الشماليتين، مما جعل الحكومة البيروفية تعلن حالة الطوارئ ، حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة