باريس يتقدم بهدف أمام ريال سوسيداد بالشوط الأول فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 05 مارس 2024 10:58 م
باريس يتقدم بهدف أمام ريال سوسيداد بالشوط الأول فى دوري أبطال أوروبا جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره ريال سوسيداد الإسباني، متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

جاء الهدف الوحيد عبر نجم الفريق كيليان مبابي في الدقيقة 15 وهو الهدف رقم 45 في مسيرة مبابي بدوري أبطال أوروبا، ليكون ثاني أصغر لاعب يصل لهذا الرقم بعد ليونيل ميسي.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمي: دوناروما/ الدفاع: حكيمي، لوكاس بيرالدو، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز/ خط الوسط: فيتينا ، رويز ، إيمري/ الهجوم: ديمبلي، مبابي، باركولا.

ودخل الفريق الباريسي المباراة مستفيدا من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 2-0 عن طريق كيليان مبابي وبرادلي باركولا.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة كمرشح للفوز، خاصةً بعد فوزه في مباراة الذهاب، لكن ريال سوسيداد لن يستسلم بسهولة، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية.

وحسم نادي العاصمة الفرنسية وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف بوروسيا دورتموند الذي صعد الى دور ثمن النهائي متصدرًا للمجموعة، بعدما حصد البي إس جي 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثليهما وتسجيل 9 أهداف وتلقى 8 أهداف.

في المقابل، تصدر فريق ريال سوسيداد جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، محققا 3 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة أمام أندية إنتر ميلان، بنفيكا، وريد بول سالزبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة