عروض المكرونة بمعارض أهلا رمضان.. شيكارة 10 كيلو بـ250 جنيها بالعمرانية.. صور

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:06 م
عروض المكرونة بمعارض أهلا رمضان.. شيكارة 10 كيلو بـ250 جنيها بالعمرانية.. صور عرض خاص على المكرونة فى معرض أهلا رمضان بالعمرانية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت إحدى شركات المواد الغذائية المشاركة في معرض "أهلًا رمضان" بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية، عرضًا خاصًا على سلعة المكرونة، عبارة عن 10 كيلو مكرونة صافي "شيكارة زنة 10 كيلو" بسعر 250 جنيهًا بدلًا من 290 جنيهًا، وذلك للمساهمة في ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن المواطنين مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.
 
وتكثف محافظة الجيزة جهودها الرقابية على المعرض، والذي يقام على مساحة 2000م2 بالتنسيق مع مديريات التموين ومباحث التموين والطب البيطرى والصحة والأجهزة الأمنية جهودها الرقابية؛ للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين.
 
وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أكد أن الدولة تنتهج العديد من الخطط للتخفيف على المواطنين منها حزم الحماية الاجتماعية إلى جانب تكاتف جهود كافة الأجهزة ممثلة فى القوات المسلحة ووزارات الداخلية والزراعة والتموين بالتعاون مع المحافظة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بنسب تتراوح ما بين 25 : 30% عن السوق من خلال 400 منفذ ثابت ومتحرك يتبع مختلف الجهات للمساهمة في الوصول إلى مختلف أنحاء المحافظة.
 
السلع الغذائية بالمعرض
السلع الغذائية بالمعرض

السلع الغذائية بمعرض اهلا رمضان
السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان

شيكارة 10 كيلو بـ250 جنيه
شيكارة 10 كيلو بـ250 جنيها

عرض خاص على المكرونة فى معرض أهلا رمضان بالعمرانية
عرض خاص على المكرونة فى معرض أهلا رمضان بالعمرانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة