فيها حاجة حلوة.. الداخلية ترسم البسمة على وجوه المواطنين قبل الشهر الكريم.. الشرطة توزع كراتين رمضان مجانا على البسطاء.. الأهالي: شكرا للرئيس لاهتمامه بالبسطاء وتخفيف الأعباء عن كاهلنا.. فيديو

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:30 م
فيها حاجة حلوة.. الداخلية ترسم البسمة على وجوه المواطنين قبل الشهر الكريم.. الشرطة توزع كراتين رمضان مجانا على البسطاء.. الأهالي: شكرا للرئيس لاهتمامه بالبسطاء وتخفيف الأعباء عن كاهلنا.. فيديو مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دخول نسمات وروائح الشهر الكريم، لم تنسى الدولة البسطاء من المواطنين ، حيث بادرت بتوفير احتياجاتهم من السلع بالمجان في اطار حرصها على توفير حياة كريمة للمواطنين في جمهوريتهم الجديدة.
 
وفى إطار مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أطلقت وزارة الداخلية قوافل إنسانية لتوزيع المساعدات العينية "عبوات غذائية بالمجان" على الأسر الأكثر احتياجاً لاسيما المرأة المعيلة بمحافظات (بنى سويف – البحيرة – السويس – الغربية – الإسكندرية)، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 
 تأتى تلك المبادرات الإنسانية فى مقدمة أولويات وزارة الداخلية للمساهمة فى دعم ومساندة المواطنين وتوفير مظلة من الحماية الإجتماعية للأسر المصرية لاسيما بالمناطق الأولى بالرعاية وفى إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التى تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.
 
يأتي ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية فى المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 
وقدم الأهالي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه بهم وتوفير السلع الغذائية قبل شهر رمضان الكريم ، معربين عن تقديرهم للرئيس لاهتمامه المستمر بالبسطاء.
 
وقال المواطنون إن رجال الشرطة حملوا كراتين الأغذية لهم حتى منازلهم وحقولهم ورسموا البسمة على وجوههم، معربين عن تقديرهم لجهاز الشرطة الوطني، الذي ينحاز دوما للمواطنين ويخفف الأعباء عن كاهلهم، حيث قدموا الشكر لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق.
 
وعن محتوى الكرتونة الغذائية المقدمة لهم، أكد المواطنون احتواءها  على كافة السلع الأساسية التي يحتاجها أي منزل في رمضان، وأن هذه المواد الغذائية تخفف عنهم عبء شراء السلع لبعض الوقت.
 
ووفرت وزارة الداخلية كرتونة رمضان، التي تحتوي على سلع، بأسعار مخفضة، وصلت لـ50 % من سعرها، وذلك من خلال منافذ أمان التابعة للوزارة، ضمن مبادرة كلنا واحد. وأكد المواطنون حصولهم على كافة السلع بأسعار مخفضة من منافذ أمان المنتشرة على مستوى الجمهورية، خاصة السلع التي يحتاجها المواطنون في شهر رمضان، مثل الأرز والسكر واللحوم والزيت. 
 
وانطلقت فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تحت رعاية رئيس الجمهورية. 
 
 وبناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 "2031 منفذ – 6 معارض رئيسية - 44 معرض فرعى – 67 شادر" بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية. ووفرت وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة