محافظ دمياط تفتتح معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ20%

الثلاثاء، 05 مارس 2024 05:28 م
محافظ دمياط تفتتح معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ20% جانب من حضور المحافظ افتتاح المعرض
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، معرض السلع الأساسية "أهلا رمضان" بمدينة دمياط، وذلك بحضور محمد فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط، ومحمد عبد الرحمن مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية.

 

و تفقدت محافظ دمياط، المعرض الذى يأتى بالتعاون بين الغرفة التجارية ومديرية التموين على مساحة 700 متر بإجمالى 25 باكية، حيث تضمن جميع السلع الغذائية والياميش والمجمدات والفاكهة والخضروات والألوان والدواجن والبيض، واطمأنت" المحافظ " على توافر جميع السلع بجودة مناسبة وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسب خصم تصل إلى 20%.

 

فيما وقد حرصت " الدكتورة منال عوض " على التواصل مع التجار كما هنأتهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك وخلال حديثها معهم، أكدت " محافظ دمياط " على ضرورة الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الخصم أمام الجمهور..

 

ولفتت " المحافظ " إلى أن تلك الجهود إطار توجيهات الدولة لاتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تنافسية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرة إلى أنه تم تجهيز معارض أهلا رمضان بالمدن على مستوى المحافظة وذلك للتيسير على المواطنين بكافة المناطق.

 

كما أكدت محافظ دمياط، أنه تم توجيه مديرية التموين والتجارة الداخلية والجهات المعنية بالرقابة على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع وتطابقها للاشتراطات الصحية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين، لافتة إلى أن هذا الملف توليه الدولة اهتمام بالغ خلال الفترة الأخيرة لتحقيق الإدارة المثلى لتلك المنظومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة