مران الأهلي استعداداً للزمالك..محاضرة فنية..فقرة بدنية ومشاركة 4 حراس

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:24 م
مران الأهلي استعداداً للزمالك..محاضرة فنية..فقرة بدنية ومشاركة 4 حراس الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الأهلي تيباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر وحرص مارسيل كولر المدير الفني على الاجتماع باللاعبين وعقد محاضرة فنية بالفيديو ، وخاض اللاعبون مرانا بدنيا وفنيا متنوعا مع بداية فقرات التدريب.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي صباح غد الأربعاء إلى السعودية استعدادا لخوض مباراة نهائي كأس مصر.

على صعيد متصل ، يحسم الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر خلال الساعات المقبلة موقف اللاعبين المصابين من رحلة السعودية ، ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة قبل السفر إلى السعودية لخوض نهائي كأس مصر، في ظل غياب كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح بسبب الإصابة، كما اشتكى الثنائي كريم نيدفيد ووسام أبو علي من إصابة خفيفة بشد في العضلة الضامة والخلفية على الترتيب خلال اليومين الماضيين قبل أن يتم فحصهما من قبل الجهاز الطبي.

 وبات موقف الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم محسوما بشأن استمرار غيابهم عن الأهلي في نهائي الكأس، بينما تعافى عبد الفتاح وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات ولكن قرار اصطحابه في رحلة السعودية يعود لرؤية مارسيل كولر، بينما بات موقف نيدفيد وأبو علي كبيرا في اللحاق بنهائي الكأس، حيث أن الثنائي اشتكيا من إجهاد بسيط.

 ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها ، ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة