هدايا المحافظة لأهالي قنا في عيدها القومي.. افتتاح مصنع لتعبئة الأكسجين والنيتروجين بقوص.. مصنع للأسمدة وآخر للصابون بحجم استثمارات مليون دولار.. وافتتاح مبنى الوحدة المحلية بمدينة نقادة بتكلفة 22 مليون جنيه

الثلاثاء، 05 مارس 2024 09:00 م
هدايا المحافظة لأهالي قنا في عيدها القومي.. افتتاح مصنع لتعبئة الأكسجين والنيتروجين بقوص.. مصنع للأسمدة وآخر للصابون بحجم استثمارات مليون دولار.. وافتتاح مبنى الوحدة المحلية بمدينة نقادة بتكلفة 22 مليون جنيه هدايا المحافظة لأهالي قنا في عيدها القومي
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زالت الإشراقات تتجدد والمشروعات لا تتوقف بالتزامن مع مشروعات حياة كريمة التي انتهي العديد منها وقدمت خدماتها بشكل فعلي، فهناك مشروعات أخرى أسدل الستار عنها بالتزامن مع عيد قنا القومي، ليصبح العيد عيدين ويوفر للشباب عشرات الفرص المباشرة من خلال افتتاح لمصانع جديدة في جنوب محافظة قنا مثل قفط وقوص.
 
مشروعات-محافظة-قنا-(1)
مشروعات-محافظة-قنا
 
مشروعات البنية التحتية شهدت طفرة في بناء عدد من مباني الوحدات المحلية وتجديد وحدات أخرى لتواكب التطور والحداثة وتستوعب أعدادا من المواطنين في خدمات متنوعة، ومؤخرا افتتحت أعمال مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة لتكتمل سلسلة الافتتاحات، بالإضافة إلى اكتمال افتتاح المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية ومراكز مديرية التموين "خدمة المواطن"
مشروعات-محافظة-قنا-(2)
مشروعات-محافظة-قنا
 
ففي مركز قفط افتتحت محافظة قنا مصنعا للسماد بحجم استثمارات بلغ 15 مليون جنيه ويوفر 12 فرصة عمل مباشرة، كأول مصنع يحصل على رخصة تشغيل لإنتاج السماد العضوي عقب استيفاء موافقات البحوث الزراعية للمنتجات قبل نزولها للسوق وتداولها بين المزارعين، كما افتتح مصنع لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية، والمقام علي مساحة 1400 متر، بحجم استثمارات بلغ مليون دولار ، يوفر 75 فرصة عمل للشباب، وسيتم تصدير 70٪؜ من إنتاج المصنع إلي الخارج.
مشروعات-محافظة-قنا-(3)
مشروعات-محافظة-قنا
 
وفي مركز قوص افتتح مصنع وحدة تعبئة السكر، بطاقة إنتاجية 300 طن يوميا كمرحلة أولى، ويتم التوريد للشركة العامة للتجارة والتوزيع بمقدار 15 ألف طن شهريا من مصنعى سكر قوص و نجع حمادى بواقع 300 طن من كل مصنع وذلك بموجب تعاقد لمدة عشر سنوات قابلة للتجديد، ومصنع تعبئة الاكسجين والنيتروجين يقع علي مساحة 330 متر مربع، وينتج 300 متر مربع أكسجين 300 متر مربع نيتروجين طبى وصناعى في اليوم، يستفيد من انتاجه مصانع شركة السكر، ومن المخطط التوسع لتغطية عدد من المصانع والشركات والجهات الخارجية.
مشروعات-محافظة-قنا-(4)
مشروعات-محافظة-قنا
كما افتتح بمدينة نقادة، مبنى الوحدة المحلية الذي تم تجهيزه علي أحدث التقنيات الالكترونية لتقديم كافه الخدمات المميكنة للمواطنين، علي مساحته 542 متر مربع بتكلفة اجمالية 22 مليون جنيه، فضلا عن تطوير المركز التكنولوجي وربطه بالمبنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة