أجواء رائعة على كورنيش مطروح وسطوع الشمس يزيد الإحساس بالدفء.. فيديو

الأربعاء، 06 مارس 2024 02:24 م
أجواء رائعة على كورنيش مطروح وسطوع الشمس يزيد الإحساس بالدفء.. فيديو أجواء رائعة على كورنيش مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا، اليوم الأربعاء، للأجواء الرائعة التى تتميز بها محافظة مطروح مناطق الساحل الشمالى، فى الطقس المشمس الذى يزيد الشعور بالدفء، مع روعة وجمال الطبيعة الخلابة، ومشهد البحر والكورنيش والشواطئ المختلفة المطل عليها.

وتضمنت الجولة على كورنيش مدينة مرسى مطروح، رصد حالة الهدوء وخروج أعداد من المواطنين للتنزه والاستمتاع بدفء وسطوع الشمس، فى ظل الطقس المعتدل، وتراجع نشاط الرياح وتيارات الهواء، مع هدوء أمواج البحر، مما يزيد الإحساس بالدفء، وإقبال محبى تأمل الطبيعة الخلابة للبحر، وممارسة هواية صيد الأسماك، على ألسنة حماية الشواطئ، التى تعد ممشى ممتع يقصده الكثيرون عندما يكون الطقس معتدل.

وتشهد محافظة مطروح والساحل الشمالى، طقس معتدل لطيف نهارًا بارد ليلًا، وتسجل درجات الحرارة، الصغرى 11 درجة والعظمى 20 درجة مئوية، وسطوع الشمس طوال فترات النهار، بينما تشهد فترة المساء أجواء غائمة جزئيًا، فى ظل انتشار السُحُب الخفيفة والمتوسطة.

يذكر أن محافظة مطروح، أصبحت خلال السنوات الأخيرة، مقصدًا للسياح الأجانب وبعض المصريين، لقضاء أوقات ممتعة بها، خلال فترة الشتاء، خاصة الرحلات والأفواج التى تقضى إجازة المشتى فى واحة سيوة، حيث تتضمن برامج الشركات السياحية ومنظمى الرحلات، قضاء يوم أو أكثر وهم فى طريقهم إلى واحة سيوة وأثناء العودة منها.

ويتحول كورنيش مطروح، الذى كان يعج بالآلاف من المصطافين خلال المصيف، إلى مكان ساحر وشبه خالى من المارة فى معظم الأوقات، ويصبح مقصدًا لهواة التمشية أو ممارسة رياضة الجرى، مع الاستمتاع بالبحر وتقلباته والمناظر الطبيعية الخلابة، كما يقصده هواة التأمل ومحبى الخصوصية، خاصة فى الأوقات التى يكون فيها الطقس مستقرًا.

وتعد مدينة مرسى مطروح، عاصمة المحافظة، واحدة من أجمل وأهدأ مدن مصر، خاصة فى غير فصل الصيف، حيث يغطى الزحام وصخب المصيف، على كثير من جمال وهدوء المدينة وطبيعتها الساحرة، التى تجذب كثير من عشاقها، لزيارتها والإقامة فيها، خلال فترات الشتاء، وهناك بعض أصحاب المهن الابداعية والمفكرين والكتاب يفضلون الحضور إلى مطروح، للاستمتاع بالهدوء والخصوصية وإنجاز أعمالهم الإبداعية، بعيدًا عن ضغوط الحياة والصخب فى المدن الكبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة